أفكار ديكورات غرف معيشة مودرن

هل تمتلك غرفة معيشة مودرن، أو تريد ان تحصل على تصميم غرفة معيشة مودرن في منزلك؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فهذا المقال هو المرجع لكل المعلومات التي تخص تصميم غرف معيشة مودرن. 

كيف اصمم غرفة معيشة مودرن

غرفة المعيشة هى الأكثر إشغالاً واستخدامًا في المنزل، حيث انها تجمع العائلة في معظم الوقت من أجل الأسترخاء أو تناول الوجبات الخفيفة. لذلك يجب الحرص على اختيار الأثاث وديكورات المكان بعناية، لفد قمنا بجمع أهم الأفكار لغرف المعيشة تساعدك على خلق جو عائلي مثالي في المنزل.

المجالس والصالات المجالس والصالات المجالس والصالات

أولاً المساحات 

في البداية يجب قياس مساحة الغرفة، حيث تعتبر من أهم الخطوات لتصيم غرفة معيشة مودرن، حيث ان المساحة ستحدد حجم الأثاث المستخدم، والأركان الممكن إضافتها في غرفة المعيشة المودرن. على سبيل المثال، يمكن تخصيص غرفة المعيشة لمشاهدة التلفاز مع العائلة فقط، أو يمكنك تصميم غرف المعيشة لأغراض أخرى إضافية، مثل تخصيص مساحة للعب الأطفال أو ركن للدراسة. حيث ان غرفة المعيشة سهل دمجها مع غرف اخرى.

تصميمات فلل فاخرة تصميمات فلل فاخرة

ثانيًا تحديد طراز التصميم

تحديد نمط الديكور قبل البدء في التصميم خطوة مهمة، حيث انها تساعدك في اختيار الديكورات والأثاث والألوان لتحصل على غرفة مثل اللوحة المرسومة بعناية.

إليك أكثر الطرازات استخدامًا في تصميم غرف المعيشة:

التصميم الفرنسي

التصميم الفكتوري

التصميم اليوناني

التصميم الساحلي 

التصميم الطبيعي 

التصميم المودرن 

التصميم الكلاسيكي 

المجالس والصالات المجالس والصالات

ثالثًا ألوان غرفة المعيشة

اختيار الألوان المستخدمة في تصميم غرفة المعيشة عي خطوة اساسية لتنسيق الوان الحائط مع الوان الأثاث وألوان الديكورات، إذ يُعد استخدام درجات الألوان الفاتحة والداكنة معاً الخيار الأمثل لغرفة المعيشة المودرن، لكن تذكر أن الألوان الغامقة تجعل مساحة غرفة المعيشة تبدو وكأنها أصغر، لذا إذا كنت تريد أن تبدو الغرفة أكبر مما هي عليه، فعليك باستخدام ألوان الطلاء الفاتحة للجدران، وتنسيقها مع ألوان فاتحة للستلئر والديكورات.

امثلة على الألوان التي يمكن دمجها واستخدامها في غرف المعيشة المودرن:

الرمادي والأصفر

الأبيض والأزرق

الوردي والرمادي

البنفسجي والأبيض

البني وتدرجات البيج

المجالس والصالات

المجالس والصالات

رابعًا اختيار الاثاث 

الأثاث عامل أساسي في التحكم بمساحة الغرفة، فأن الأثاث ذو القياسات المظبوطة التي تناسب غرفة المعيشة يجعلها تبدو مريحة وسهلة الحركة، على عكس الأثاث الخم الذي يكدس الغرفة ويجعلها غير مريحة وصعب الحركة فيها. 

 تأكد من وجود أثاث مريح حيث ان غرفة المعيشة المودرن يجب ان تكون مريحة وبسيطة.

المجالس والصالات

تصميم وتنفيذ الديكور الداخلي

بعد اختيار الطراز المودرن لتصميم غرفة المعيشة وتحديد الألوان المفلة لديك، يمكنك اختيار مصمم بارع لتنفيذ الديكور الداخلي بغرفة المعيشة حيث ان مصمم الديكور سوف يوفر عليك وقت ومجهود والنتيجة ممتازة بالتأكيد. 

يمكنك التواصل مع خبراء التصميم والديكور في شركة ماتس مول، لتحصل على غرفة معيشة مثالية.

المجالس والصالات

مميزات غرفة المعيشة المودرن 

تتميز غرفة المعيشة المودرن بمميزات كثيرة ومن أهمهم هي الراحة والهدوء، حيث ان التصميم المودرن يتميز بالرقي والألوان الدافئة والأثاث المريح. كما انه مميز بالبساطة والهدوء والراحة.

ديكورات غرف المعيشة

أسعار غرفة المعيشة المودرن

يختلف سعر تصميم غرفة المعيشة على حسب احتياجات العميل من حيث الاثاث وحجمه ونوعه، لذلك ننصحك بالتواصل مع شركة ماتس مول لتحصل على السعر المناسب لغرفة المعيشة المودرن المناسبة لك، تواصل معنا عبر الواتس اب على رقم +971505640902

الأسئلة الأكثر شيوعًا 

لماذا على جعل غرفة معيشتي بديكور مودرن؟

تتميز غرفة المعيشة المودرن بالبساطة في التصميم والهدوء في اختيار الألوان والديكورات، يفضل أصحاب المنازل اختيار التصميم المودرن لغرفة المعيشة حيث انها غرفة عملية تجمع العائلة في معظم اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

التواصل الاجتماعي

الخريطة

https://matsmall.com/wp-content/uploads/2023/06/WhatsApp-Image-2023-06-13-at-12.04.04.jpeg

احصل على استشارتك من ماتس مول

احصل على استشارتك من ماتس مول

نوع مشروعك؟(مطلوب)
الاسم(مطلوب)
الحد الأقصى لحجم الملف: 200 MB.

Verified by ExactMetrics