كيف تختار تصميم مدخل فيلا خارجي بسهولة

هل تعلم أن مداخل الفلل لا تقل اهتمامًا في التصميم عن باقي غرف الفيلا؟

بالطبع مدخل الفيلا من أساسيات التصميم فهو أول شئ يقع عليه الأنظار ويترك انطباع أول عن الزائرين، إذا كنت تريد ان تترك انطباع اول يدوم عن فيلتك يجب عليك اختيار تصاميم مدخل الفيلا الخارجي بعناية. كما يجب عليك تزيين المداخل بتصاميم وخامات متناسقة مع التصميم الداخلي للفيلا فأن التناغم بين الديكورات يمنحك الراحة والهدوء ويجعل الفيلا متناسقة من الخارج والداخل.

كيف تصمم مدخل فيلا خارجي؟

قبل البدء في تصميم المدخل الخاص لفيلتك يجب عليك تحديد نمط الطراز الذي تريده وتحديد الألوان والخامات المناسبة لهذا الطراز، كما يجب عليك اختيار تصميم مداخل فلل يتماشى مع التصميم الداخلي للفيلا بحيث ان التناسق بينهم يكون أنيق، لذلك ننصحك باستشارة مصممي التصميم الخارجي والداخلي لاختيار أفضل تصميم مدخل بيت في دبي.

تصميم مداخل فيلا

خطوات تساعدك على تصميم مدخل الفيلا الخارجي

نقدم لك خطوات تساعدك في عملية تصميم مداخل فلل من الخارج من خبراء شركة ماتس مول افضل شركة تصميم داخلي وخارجي في الإمارات.

  • يجب أن يكون المسار المؤدي إلى مداخل فلل من الخارج الخاص بك بعرض 3 أقدام على الأقل حتى يتمكن الناس من المشي كتفًا إلى كتف.
  • احرص على أن تستخدم إضاءة مناسبة لتضئ مداخل بيوت من الخارج مع درج، يمكنك استخدام مصابيح LED التي تعمل بالطاقة الشمسية والتي يمكنك لصقها في الأرض، ولا تتطلب أسلاكًا، فهي رخيصة الثمن بشكل مدهش.
  • استبدل أرقام المنازل الأساسية للحصول على أرقام جديدة لافته للنظرعند مداخل فلل من الخارج ، تأكد من أن الأرقام لا تقل عن 4 بوصات بحيث يمكن رؤيتها بسهولة من الشارع.
  • يعد الطلاء اللامع والجريء يساعدك في تزيين مدخل فيلا بطريقة سهلة لتجديد المدخل الأمامي.
  • ابحث عن طراز مدخل فيلا خارجي وأضف التفاصيل المعمارية المناسبة مثل الأقواس الزخرفية والقوالب والأعمدة المزخرفة.

مداخل فيلا داخلية

مداخل فيلا داخلية

مداخل فلل مودرن

تختلف تصاميم مداخل فلل و مداخل قصور خارجية على حسب حجم المدخل ونوعه إذا كان مدخل خارجي أو مدخل داخلي كما يختلف طراز المدخل من كلاسيك إلي مودرن وبالطبع تختلف أذواق أصحاب الفلل والقصور فمنهم من يفضل الألوان الهادئة والديكورات البسيطة التي تمنح المكان بعض الاتساع والمساحة والبعض الآخر يفضلون الديكورات الكلاسيكية والألوان الصارخة التي تعطي للمكان الحياة. لذلك ننصحك ات تختار بعناية الخامات والديكورات والشركة المنفذة للمشروع، وهذا ما سوف نساعدك فيه لأن شركة ماتس مول تمتلك الخبرة الكافية لتصميم فلل مودرن و مداخل فلل خارجية مودرن.

مداخل فيلا داخلية

مداخل فيلا داخلية

أفكار مداخل فلل داخلي

بعض الأفكار والتصاميم لتختار منها عند تصميم وتجديد مدخل بيت سواء مداخل فلل من الخارج أو مداخل قصور خارجية.

  • الحجر والحصى

يمكنك تصميم المدخل بالحجارة والحصى والبلاط الرخامي الذي يبعث إلى المدخل بعض الفخامة والأناقة كما يمكنك استخدام العشب والنباتات لإضافة لمسة طبيعية إلى مدخل فيلا كما يمكنك إضافة بعض الخشب إلى جانبي المدخل مع الإضاءة المناسبة.

  •  الجبس الرمادي 

تصميم مداخل فلل من الخارج يحتاج إلى التلاعب بالمواد والألوان لتوظيف الديكور بشكل صحيح، يمكنك استخدام جبس مدخل عمارة في الدرجات والممر الذي يقودك إلى باب الفيلا بجانب بعض النباتات لتزيين المداخل العصرية البسيطة.

  • الأسمنت 

يعد الأسمنت من أسهل المواد لتصميم مداخل قصور خارجية إلا انه يحتاج بعض الألوان لكسر الروتين واللون الرمادي البسيط لذلك يمكنك استخدام الاشجار الملونة والزهور لإضافة مزيج من الألوان في تصميم حوش فيلا فخم.

مداخل فيلا داخلية

مداخل فيلا داخلية

افضل الالوان في تصميم مداخل فلل مودرن

نقدم إليك بعض الألوان التي تستخدم في تصميم مداخل فلل من الخارج:

  1. الأسود
  2. الجراي
  3. الأبيض
  4. الأصفر
  5. البني

كما تحدثنا من قبل، يحدد ملاك الفلل الالوان والاذواق و الطراز المفضل لهم عند تصميم مداخل فلل لذلك لا تجد ابدًا مدخل فيلا مشابهه لمدخل اخر.

مداخل فيلا داخلية

مداخل فيلا داخلية

تصميم قبة فيلا

القبة هي شكل معماري قديم بدلاً من السقف العادي المستوي وهي مستوحاة من العمارة الاسلامية والقبطية، ليست مهمة القبة فقط شكل جمالي وديكور ولكن هي تحقق لمستخدميها الحصول على اسقف عالية بدون الحاجة إلى أعمدة.

يستخدم الخشب والحجر والأسمنت في تصميم القبة من الداخل والخارج حيث يجب على مصممي الديكور ان يزينوا القبة من الخارج لظهور شكلها وإبراز شكل الفلل والقصور.

مداخل فيلا داخلية

مداخل فيلا داخلية

شركة تصميم مداخل فلل

إذا كنت تريد ان تحصل على فيلا متناسقة ومصممة بأعلى الخامات والاذواق من الداخل والخارج ننصحك بالتواصل مع خبراء شركة ماتس مول للتصميم الداخلي والخارجي في دبي والإمارات والشارقة وأبوظبي ودبي والعين وعجمان وبدع زايد وراك والفجيرة وأم القيوين وليس ذلك وحسب بل وكافة دول الوطن العربي مثل قطر والسعودية وعمان وكل دول العالم.  احصل على استشارة مجانية من شركة ماتس مول عند تواصلك على رقم +971505640902

أو
شاهد معرض التصاميم والصور

وهذه مجموعة من المواضيع للاجابة على أسألتك فى كل ما يخص التصميم الداخلى والديكور لمشروعك السكنى او التجارى او فلتك :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

التواصل الاجتماعي

الخريطة

https://matsmall.com/wp-content/uploads/2023/06/WhatsApp-Image-2023-06-13-at-12.04.04.jpeg

احصل على استشارتك من ماتس مول

احصل على استشارتك من ماتس مول

نوع مشروعك؟(مطلوب)
الاسم(مطلوب)
الحد الأقصى لحجم الملف: 200 MB.

Verified by ExactMetrics