أفكار متنوعة لواجهات فلل في دبي

لتضمن فيلا فريدة التصميم يجب عليك الاهتمام بالتصاميم الخارجية مثل التصاميم الداخلية، فأن واجهة الفيلا هي أول شئ يراه الضيوف والجيران عند زيارة منزلك. تضمن التصاميم الخارجية الحماية اللازمة للفيلا كما انها تضمن الشطل الجمالي المناسب للفيلا من الداخل، فأن واجهات الفلل هي الانطباع الول الذي يجب عليك الاهتمام به. 

تعرف معنا على بعض افكار واجهات فلل دور واحد من مصممي شركة ماتس مول، خبراء التصميم في الشرق الأوسط.

تصميم واجهات خارجية

واجهات فلل مودرن

واجهات نيو كلاسيك دور واحد

يستلزم مصطلح نيو كلاسيك الجمع بين العناصر الحديثة التي تمثل مزيجًا مثاليًا بين الأناقة والفن. يقترح مصممي التصميم الداخلي في ماتس مول أنه عندما يتعلق الأمر بهذا النوع من الديكور، يجب على المالكين اختيار المواد والألوان الطبيعية.

انتشرت الواجهات الخارجية على الطراز النيو كلاسيك في دبي حيث انه تصميم يجمع بين اناقة الستايل الكلاسيكي لكنه مرن وعملى أكثر. 

 يوجد العديد من افكار لتصميم واجهات نيو كلاسيك دور واحد يمكن تنفيذها بسهولة. 

واجهات فلل كلاسيك دور واحد

قبل اختيار واجهات فلل كلاسيك تأكد من تصاميم الفلل المجاورة هل هي تتناسب في الشكل مع التصاميم الكلاسيكية التي تريديها، لان الخروج عن المألوف قد ينتج عنه تأثير سلبي خاصة لو كانت التصاميم السائدة في المنطقة تعبر عن عراقة وثقافة المنطقة. 

تأكد ان التصاميم الكلاسيكة داخل الفيلا وليس في الواجهة فقط لتحصل على فيلا متطابقة بتصميم فريد وأنيق. يمكنك اختيار مواد بناء مثل: الجرانيت، الخشب، الحجر، أو الزجاج.

ع في اعتبارك ثلاثة عوامل عند اختيار ألون مواد الحائط الخارجي: 

  1. ما مدى سهولة صيانة هذه الألوان (الحفاظ على نظافتها)؟
  1. هل يرتبطون ببقية تصميم المنزل؟
  1. هل يساهمون في مظهر جيد وممتع بصريًا؟ 

بعض الخيارات الأكثر شيوعًا مع الديكور الخارجي والألوان للمنازل هي استخدام ظلال مختلفة من لون واحد لإضفاء مظهر متعدد الطبقات أو دمج الألوان الداكن والفاتح. 

تصميم واجهات بدبي

واجهات فلل 2023

بعض أفكار واجهات فلل بتصميم فريد يمكنك تنفيذهم بسهولة، واجهات فلل كلاسيك دور واحد و واجهات فلل نيو كلاسيك.

تصميم واجهات بدبي

استخدام الإضاءة الصحيحة في التصميم الخارجي و واجهات الفلل يجعل التصميم أكثر حيوية وجمالًا حيث ان توزيع الإضاءة يعمل على إظهار جمال المبني ليلًا بشكل جيد.

تصميم واجهات بدبي

استخدام الأحجار مع الزجاج في تصميم واجهة فيلا من أكثر التصاميم انتشارًا في دبي حيث انه التصميم فريد ومميز لانه يجمع بين أكثر من مادة بناء بشكل جيد.

تصميمات خارجية

واجهات كلاسيك 2023

إذا كنت من محبي الطراز الكلاسيكي فهناك العديد من تصاميم واجهات الفلل الكلاسيكية التي سوف تنال إعجابك، تأكد من التحدث إلى مصممي الديكور في شركة ماتس مول لتحصل على احدث الأفكار لتصميم واجهات كلاسيك 2023.

تصميم واجهات بدبي

واجهات كلاسيك مودرن

النمط الكلاسيكي الحديث أو المعروف أيضًا باسم Modern Traditional، هو مزيج مثالي من الحديث والتقليدي فهو تصميم يعرف ايضًا بانه خالد، يتميز هذا الطراز بالخطوط الأنيقة والبسيطة والمعاصرة لأسلوب التصميم المودرن المتنوع بالأثاث التقليدي والتشطيبات والإكسسوارات لأخذ ما كان “قديمًا وعريقًا” وجعله “الآن”. 

أسلوب التصميم هذا هو دمج حقيقي بين الحديث والتقليدي الذي يعمل بطريقة ما! يتميز الطراز الكلاسيكي الحديث في الغالب بألوان محايدة وأنماط بسيطة، الألوان المحايدة في المنازل الكلاسيكية الحديثة هي مزيج مثالي من الألوان الدافئة والباردة.

يمكنك الحصول على واجهات كلاسيك مودرن بتصاميم متنوعة وفريدة، وتجمع بين أناقة الكلاسيك وبساطة المودرن. 

لكن احذر أن يكون الديكور الخارجي للفيلا غير متناسق مع الديكور الداخلي على سبيل المثال اختيار واجهة فيلا كلاسيكة والديكور الداخلي لفيلا مودرن أو أن تكون واجهة الفيلا مودرن والتصميم الداخلي للفيلا كلاسيك.

هل تريد الحصول على واجهة فيلا جديدة؟  فقط تواصل معنا غلى رقم الواتس اب الخاص بالشركة +971505640902 

وهذه مجموعة من المواضيع للاجابة على أسألتك فى كل ما يخص التصميم الداخلى والديكور لمشروعك السكنى او التجارى او فلتك :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

التواصل الاجتماعي

الخريطة

https://matsmall.com/wp-content/uploads/2023/06/WhatsApp-Image-2023-06-13-at-12.04.04.jpeg

احصل على استشارتك من ماتس مول

احصل على استشارتك من ماتس مول

نوع مشروعك؟(مطلوب)
الاسم(مطلوب)
الحد الأقصى لحجم الملف: 200 MB.

Verified by ExactMetrics