شركة تصميم غرف السفرة في الشارقة

يرغب الكثيرين عند تجهيز منازلهم في الحصول على أفضل تصميم على الإطلاق، حيث أن جميع غرف المنزل تحتاج إلى تصميم معين خاصة غرفة السفرة نظرا لأنها مكان تجمع العائلة، لذلك يحتاجون إلى اختيار افضل شركة تصميم غرف السفرة في  الشارقة، حيث يتطلب الأمر التركيز على اختيار قطع أثاث مميزة، بالإضافة إلى اختيار ألوان ديكورات رائعة، هذا إلى جانب التركيز على اختيار إضاءة تتناسب مع طبيعة الغرفة، حيث أن اختيار الديكور المناسب يساهم في إبراز جمال الغرفة والمنزل بشكل عام، ولكي يتم تنفيذ جميع هذه الأساسيات لابد من اختيار شركة لائقة ومميزة من أجل تنفيذ هذا الديكور.

شركة تصميم غرف السفرة في  الشارقة

يحتاج الأشخاص إلى اختيار افضل شركة تصميم غرف السفرة في الشارقة من أجل تصميم ديكور راقي لهذه الغرفة، ويكون ذلك على النحو التالي:

تعد شركة ماتس مول هي الاختيار الأمثل عن الرغبة في الحصول على شركة تصميم غرف السفرة في  الشارقة مميزة، حيث أثبتت نجاح مبهر في جميع الديكورات التي قامت بتنفيذها في غرف السفرة والمنزل بالكامل.

يرجع ذلك إلى امتلاكها أفضل طاقم عمل على الإطلاق حيث يمتلك كفاءة وخبرة كبيرة، بالإضافة إلى المهارة في التنفيذ التي تعد من أهم العوامل التي تميز شركة ماتس مول.

هذا إلى جانب استعانة الشركة بأحدث التقنيات خاصة برامج الهندسة المعمارية، حيث يتم توضيح ديكور غرفة السفرة بشكل كامل قبل الانتهاء منه على أرض الواقع، مما يتيح للعميل التعرف على شكل غرفة السفرة قبل التنفيذ، مما يتيح الفرصة لعمل أي تعديل.

كما أن الشركة تتعامل بأرقى الأساليب مع العملاء، بالإضافة إلى إعطاء العميل الحرية الكاملة في اختيار الديكور، مع تقديم بعض النصائح الهامة والاقتراحات التي تخدم الفكرة.

ويتم استخدام أفضل الخامات والاستعانة بأحدث الطرق التي تساهم في النهاية في تصميم ديكور غير تقليدي وفريد من نوعه، كما تمتلك الشركة فريق متكامل من خدمة العملاء حيث يقوموا بشرح العديد من التفاصيل للعملاء، من أجل اتخاذ القرارات الهامة بكل اقتناع، لذلك فهي من أفضل شركات التصميم الداخل على الإطلاق.

 أسس تصميم غرفة السفرة

تعد غرفة السفرة هي المساحة الأكثر أهمية في المنزل نظرا لكونها المكان الذي يجمع أفراد الأسرة مع بعضهم البعض، حيث يجب الجمع بين الجانب العملي والجانب الجمالي بها، ويحدث ذلك عند اتباع الأسس التالية:

أولا تحديد الهدف من تصميم الغرفة

يجب القيام في البداية بتحديد الغرض من تصميم الغرفة، ومعرفة إذا كانت تقتصر على تجمع عائلي لأفراد الأسرة فقط، أم أنها تكون مكان لمقابلة الضيوف أيضا.

والإجابة على هذا السؤال تساهم في تحديد الهدف من تصميم الغرفة، كما يجب أيضا تحديد عدد الأشخاص الذي يرغب العميل في استيعاب المكان لهم، ويتم على هذا الأساس اختيار التصميم المناسب سواء غرفة السفرة المودرن أوالكلاسيك

ثانيا اختيار نوع الأرضيات

تتعرض غرفة السفرة للعديد من الاتساخات خاصة في الأرضيات نظرا لاحتمال تساقط بعض الطعام على الأرض، مما يتسبب في وجود بقع خاصة في حال وجود أطفال.

لذلك لابد من اختيار نوع الأرضيات بعناية فائقة حيث يجب أن يجمع الاختيار بين الجانب العملي بالإضافة إلى الجانب الجمالي.

ثالثا حسن اختيار الأثاث

عند اختيار تصميم ديكور بيت عصري يجب الحرص على اختيار  أفضل أنواع الأثاث لغرفة السفرة خاصة المائدة لأنها العنصر الأساسي في الغرفة، حيث يجب معرفة عدد أفراد الأسرة عند اختيارها والتركيز على أن يتم اختيار مائدة تقدر على استيعاب هذا العدد، كما يفضل اختيار الطاولة الدائرية، نظرا لكونها تتلائم مع العديد من أنواع الديكورات المختلفة.

رابعا اختيار الإضاءة

يجب اختيار إضاءة مناسبة حيث تبرز جمال الغرفة، علما بأن حسن اختيار الإضاءة يساعد على توضيح الألوان وجمال قطع الأثاث، لذلك يجب الإلمام بجميع تفاصيل الغرفة حتى يتم اختيار إضاءة تتناسب مع طبيعة المكان.

كما يجب إضافة بعض اللمسات الشخصية إلى المكان، حيث أن إضافة الشخص لبعض الأشياء التي يرغب بها في المكان يعطي قدر من الراحة النفسية والألفة أثناء التواجد به، بالإضافة إلى إشباع الرغبة الشخصية في الاختيار التي تؤدي إلى الاسترخاء والطمأنينة.

الخلاصة

يمكن إضافة بعض اللمسات الجمالية إلى غرفة الطعام عن طريق إضافة بعض النباتات التي تعطي شعور بالراحة، بالإضافة إلى استغلال النوافذ خاصة إذا كانت تطل على حديقة أو أحد المناظر الجذابة، كما يجب استغلال جميع الزوايا والأماكن داخل الغرفة حتى وإن كانت ضيقة حتى ينتج في النهاية ديكور مثالي لغرفة الطعام، هذا إلى جانب اختيار بعض التحف واللوحات البسيطة حيث تعطي لمسة جمال عصرية، ويفضل اختيار شركة ماتس مول وهي من أفضل شركات التصميم الداخلي، كما أنها أيضا شركة تصميم غرف السفرة في  الشارقة.

غرفة السفرة

غرف طعام

غرف طعام

الأسئلة الشائعة

ما هي أنواع ديكورات غرفة الطعام؟

هناك غرفة الطعام المودرن وهي التي تعتمد على الألوان الجريئة، مع استخدام مائدة مصنوعة من الزجاج، مع وجود إضاءة واضحة، هذا بالإضافة إلى غرفة الطعام الفخمة التي تعتمد على اختيار قطع أثاث فاخرة مثل الطاولة المصنوعة من الرخام الطبيعي، بالإضافة إلى اختيار ألوان فخمة مثل الأخضر الغامق، إلى جانب اختيار ثريا من الكريستال، وأخيرا مع غرفة الطعام الكلاسيكية وهي التي تعتمد على البساطة في التصميم حيث يتم استخدام قطع أثاث خشبية بالإضافة إلى استخدام ألوان كلاسيكية مثل اللون الأبيض أيضا مع اختيار إضاءة بسيطة إلى حد كبير.

كيفية اختيار الستائر في غرفة الطعام؟

يتم تحديد نوع الستائر على حسب حجم النوافذ بالإضافة إلى الديكورات المختلفة في الغرفة، خاصة ألوان الحوائط والأثاث، كما يجب استخدام ستائر سميكة في حال وجود ضوء طبيعي شديد في الغرفة، بالإضافة إلى تحديد نوعها على حسب نوع الديكور الذى يتم اختياره في تصميم الغرفة.

هل يجب تواجد دولاب في غرفة الطعام؟

نعم يعد من قطع الأثاث الضرورية في غرفة الطعام من أجل استخدامه في حفظ الأطباق وأدوات الطعام، بالإضافة إلى وضع بعض الديكورات التي تعطي مظهر جذاب للغرفة فوقه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

التواصل الاجتماعي

الخريطة

https://matsmall.com/wp-content/uploads/2023/06/WhatsApp-Image-2023-06-13-at-12.04.04.jpeg

احصل على استشارتك من ماتس مول

احصل على استشارتك من ماتس مول

نوع مشروعك؟(مطلوب)
الاسم(مطلوب)
الحد الأقصى لحجم الملف: 200 MB.

Verified by ExactMetrics