غرف الطعام – غرف طعام مودرن

غرف الـطعام أو السفرة هي وجهة المنزل لذلك يجتهد مصممين الديكور في تصميم ديكور و أفكار مبهرة لإظهار جمال الغرفة. تصاميم غرف طعام وغرف سفره أصبحت تميل أكثر إلي التصاميم العصرية مودرن و أثاث وديكور مودرن، في هذا المقال سوف نعرض لك أحدث تصاميم غرف طعام المودرن modern.

تصميم غرفة سفرة

تصميم غرفة سفرة

تصميم غرفة سفرة

مساحة غرفة الطعام

مساحة غرف الـطعام مهمة جدًا في اختيار موديلات الطاولة وكراسي السفرة، يجب بعد وضع الطاولة والكراسي في ركن أن توجد مساحة كافية للتحرك بسهولة في الغرفة  لذلك يجب عليك الأنتباه والتركيز في اختيارات ديكورات تناسب مساحة الغرفة.
مهندس الديكور أو التصميم الداخلي سوف يساعدك في أخذ المقاسات الصحيحة لغرف الطعام ويرسم ويخطط لك بعض افكار مودرن أو كلاسيك لتناسب منزلك.
بعض العائلات تدمج غرف المعيشة و غرف طعام معًا ليحصلوا على مساحة أكبر ليصمموا تصاميم مودرن، ويوجد عائلات تفضل الأحتفاظ بـموقع غرف طعام مستقلة مهما كانت مساحتها لبعض من الخصوصية بأضافة ديكورات مودرن لتجديد الغرفة.
ديكور غرف طعام  مودرن قد يعتقده البعض انه سهل وبسيط لكنه يحتاج تفاصيل كثيرة لتصميم احدث التصاميم واختيار أثاث مودرن مناسب لتناول الطعام في راحة.
قد تتراوح مساحة غرف الطعام من: 3.60 م × 4.20 م إلى 4.20 م × 4.80 م.

غرفة طعام
غرفة طعام
غرفة طعام

بوفيه غرفة طعام

تتميز غرف طعام  مودرن بأفضل أشكال ديكورات البوفيه الـمودرن، جميع السيدات تهتم بغرفة الطعام لأنها غرفة أستقبال الضيوف لذلك يهتمون بأدق التفاصيل و التصميم، لا يكتمل ديكور غرف طعام مودرن بدون بوفيه فهو جزئء اساسي من الأثاث بجانب الـطاولات يمكنك استغلال مساحته في تخزين الأشياء الثمينة أو وضع طقم الأكل بشكل جمالي في منزلك وتزيين الديكور الخاص به في غرف الطعام.

في غرف طعام مودرن والحديثة تعد أهمية البوفيه من أهمية طاولات طعام، يوجد العديد من تصاميم البوفيه تساعد في الحصول على غرف طعام مودرن، مثل:

  1.  تصميم بوفيه من الزجاج
  2. تصميم بوفيه مفتوح
  3. تصميم بوفيه خشبي
  4. بوفيه بمرآه مميزة
  5. بوفيه مقسوم جزئين

إذا كنت تحب الديكور العصري، يمكنك اختيار أشكال ديكور مختلفة وشركة MatsMall سوف تصمم لك.

تصميم غرف طعام في الإمارات

تصميم غرف طعام في الإمارات

تصميم غرف طعام في الإمارات

تصميم غرف طعام في الإمارات

غرفة طعام مفتوحة على المطبخ

يريد البعض أن يحصلوا على غرف سفرة كبيرة أو توسيع المطبخ، لذلك يلجأون إلى فتح غرفة الطعام على المطبخ مثل موديلات غرف أمريكية.
بهذا الحل يمكنك تحويل غرفة طعام صغيرة إلي متوسطة أو كبيرة الحجم، بديكورات بسيطة وعصرية. فأن المطبخ الـمفتوحًا من أحدث صيحات تصميمات المنزل الـعصرية فهو مميز جدًا لزيادة التواصل بين أفراد الأسرة في معظم الأوقات.

مجموعة من نصائح لتصميم غرف سفرة مفتوحة على المطبخ: 

  1. تناسق الألوان تكون الغرف المفتوحة أكثر ملاحظة في المنزل، لذا تناسق الألوان بين المطبخ و غرف السفرة مهم جدًا أشكال خشبية موحدة
  2.  يجب عليك تناغم وحداتك الخشبية لتكون ذات نمط وديكور واحد، وأن تختار ما يناسب مساحة الغرف.
  3. عدم اختيار أثاث كبير للمطبخ  فقط اختار ما يحتاجه مطبخك لمساعدتك على التحرك براحة أكبر.

إذا كنت تريد من يتولى تجديد غرفة الطعام، تواصل مع شركة MatsMall في دبي.

 غرف طعام باللون الأسود

قد يختلف البعض على هذا اللون في تصميم المنازل أو في غرفة الطعام، ولكن قد يجد البعض اللون الأسود لون كلاسيك صاحب لمسة مختلفة في البيوت.  اللون الأسود اختيار غير تقليدي، جرئ، و مميز.
يمكن استخدام اللون الأسود ومزجه مع اللون الأبيض أو الذهبي أو حتي اللون الخشبي، فكرة مزج لونين معًا تمنح الغرفة مظهر مودرن و ديكور جديد لـ غرف الـطعام.
مثال على استخدامات اللون الأسود في غرف طعام:
1- الأثاث يمكنك أن تختار اللون الأسود في كراسي السفرة، الـطاولة، أو حتي البوفيه.
2- ديكورات اختيار اللون الأسود في ديكور الحائط مثل الصور والبراويز الأنيقة.   3- لون جدرانيمكنك استخدام اللون الأسود في دهان حائط واحد فقط في  غرفة الطعام.
4- أجهزة الإضاءة يمكنك اختيار الإضاءة الفخمة من اللون الأسود، مثل نجفة باللون الأسود.
يضيف اللون الأسود طابع مودرن على غرفة السفرة، فإذا كنتِ تبحثين عن ديكورات متنوعة ننصحك باللون الاسود في ديكور غرف الطعام.

 أفضل شركة تصميم غرف طعام بدبي

تصميم غرف سفرة في دبي

تصميم غرف سفرة في دبي

تصميم غرف سفرة في دبي

تصميم غرف سفرة في دبي

تصميم غرف سفرة في دبي

احدث تصاميم غرف طعام أو dining room باستخدام أفخم الديكورات والأثاث furniture توجد في دبي، تهتم سيدات دبي بـ غرف السفرة الحديثة. لذلك توجد العديد من شركات التصميم الداخلي في دبي. من أفضل شركات التصميم الداخلي في دبي هي شركة MatsMall للتصميم الداخلي.

نفذت شركة MatsMall العديد من المشاريع السكنية في الشارقة و الامارات، كما صممت العديد من غرف الطعام.
لك بعض صور تصاميم غرف طعام:

تصميم غرف طعام وسفرة تصميم غرف طعام وسفرة تصميم غرف طعام وسفرة تصميم غرف طعام وسفرة

سعر تصميم غرف الطعام بدبي والشارقة والإمارات

أن تصميم غرف طعام مودرن يعتمد على الكثير من العوامل مثل المساحة، نوع الخامات، نوع ديكورات، لذلك يختلف سعر تصميم غرف طعام في دبي على حسب رغبات العميل واحتياجته.
يمكنك الاتصال بشركة MatsMall لتصميم أحدث غرف طعام مودرن لك.

أو
شاهد معرض التصاميم والصور

كما يمكنك الإطلاع على هذا الموضوع للاجابة على أسألتك فى كل ما يخص التصميم الداخلى والديكور لمشروعك السكنى او التجارى او فلتك :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

التواصل الاجتماعي

الخريطة

https://matsmall.com/wp-content/uploads/2023/06/WhatsApp-Image-2023-06-13-at-12.04.04.jpeg

احصل على استشارتك من ماتس مول

احصل على استشارتك من ماتس مول

نوع مشروعك؟(مطلوب)
الاسم(مطلوب)
الحد الأقصى لحجم الملف: 200 MB.

Verified by ExactMetrics