مجموعة من الأفكار الخاصة بتصميم مجلس أرضي

يتكون المجلس العربي الحديث من قاعة كبيرة مجهزة بمرافق حديثة. والديكور مع الكراسي والأرائك المريحة حيث يجلس أالأصدقاء والعائلة. تتميز المجالس العربية بالأصالة فهي عنصر اساسي من تراث العرب القديم لكنه تطور مع العمارة والهندسة بشكل عام، وأشهر البلاد الذي يتميزون بالمجالس العربية الارضية هم بلدان الخليج مثل السعودية والكويت والأمارات وقطر. تعرف معنا على مميزات الجلسات المودرن الحديث.

مجلس ارضي مودرن

تصميم مجلس ارضي
تصميم مجلس ارضي

تتميز المجالس الأرضية المودرن بتصاميم بسيطة وألوان هادئة لتبرز جمال المجلس، يجب ان يكون المجلس بعيد عن الأرض ليكون مريح للجلوس. 

يمكن للأقمشة المستخدمة في مجلس ارضي مودرن ان تكون مبهجة ومليئة بالأزهار أو الزخارف مع الوسائد السادة البسيطة. 

يجب ان يكون الستائر متناسقة الألوان مع المجلس الارضي المودرن، والسجاد ايضًا. 

مجلس عربي ارضي مودرن

تصميم مجلس ارضي

حين تسمع كلمة مجلس لأول مرة ياتي في ذهنك ستايل المجلس العربي القديم الذي كان العرب يصممه ليعقدوا المجالس بين الأصدقاء والأهل، لكن فكرة المجلس اصبحت أكثر عصرية بين الدول العربية حتى ان الدول الغربية اصبحت تصمم مجلس عربي ارضي مودرن.

جلسات مودرن للصالة

تتمبز الصالة بأنها المكان الذي يجمع العائلة والأصدقاء في التجمعات والمناسبات، يفضل البعض الجلسات المودرن للصالة لانها عملية وسهلة التنظيف حيث انها تتكون من مواد بسيطة وسهلة وألوان فاتحة. يمكنك تصميم مجلس مودرن للصالة عن طريق اختيار جلسة من اللون الهادئ مع اختيار وسائد مريحة ملونة باحجام مختلفة واختيار ديكورات من اللون الأبيض أو الأسود. 

مجلس رجال ارضي شعبي

تصميم مجلس ارضي

يتميز مجلس رجالي ارضي شعبي بتصاميم مريحة لتناسب مجالس الرجال الطويلة، لذلك يجب اختيار مساحة كبيرة من المنزل لتصميم مجلس رجالي مميز والحاق حمام خاص فيه لمحافظة على خصوصية أهل المنزل، كما يفضل ان يوجد مطبخ صغير في المجلس لتقديم المشروبات والأكل البسيط. 

يجب استخدام أقمشة من الألوان الترابية مع الطاولات الخشب قليلة الأرتفاع، ولتحصل على مجلس رجال ارضي شعبي يمكنك اضافة بعض انواع الاكسسوارات التي تحمل طابع شعبي كدلاء القهوة المذهبة والمباخر بالإضافة للسيوف واللوحات القرآنية المذهبة.

جلسات ارضيه مساند

تتميز المساند الأرضية بأنها تدعم الزراعيين والظهر أثناء الجلوس على الأرض لتوفير المزيد من الراحة، تتميز المساند بألوان وأحجام مختلفة لتناسب جميع المجالس الارضيه.

اختيار المساند المناسبة يضيف إحساسًا بالهيبة والرفاهية للشخص الجالس عليها، ويمنحه مساحة كبيرة للتنقل والراحة، بالإضافة إلى ذلك هناك بعض المجالس الخاصة للنساء بأشكال مميزة ومختلفة.

هل اعجبك فكرة المجلس الأرضي وتريد تصميم مجل رجالي في منزلك؟ 

تواصل مع خبراء التصميم في شركة ماتس مول لتحصل على تصميم فريد وأنيق يناسب ميزانيتك وذوقك الخاص. 

يمكنك ارسال رسالة عبر الواتس اب على رقم +971505640902

الأسئلة الأكثر شيوعًا

أسعار تصميم مجلس أرضي فى شركتنا؟

تختلف اسعار تصميم مجلس ارضي من حيث الخامات المستخدمة في التصميم، لذلك يجب ان تحدد الطراز او الستايل الذي تريده والتحدث مع مهندسي الديكور في شركة ماتس مول لتحصل على سعر محدد بعد قياس المقاسات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

التواصل الاجتماعي

الخريطة

https://matsmall.com/wp-content/uploads/2023/06/WhatsApp-Image-2023-06-13-at-12.04.04.jpeg

احصل على استشارتك من ماتس مول

احصل على استشارتك من ماتس مول

نوع مشروعك؟(مطلوب)
الاسم(مطلوب)
الحد الأقصى لحجم الملف: 200 MB.

Verified by ExactMetrics