أفضل شركة تصميم غرف نوم في الشارقة

إذا كنت تبحث عن شركة تصميم غرف نوم في الشارقة عليك الاطلاع على خدمات شركة الديكور المميزة ماتس مول Matsmall، حيث أنها شركة معروفة وقادرة على تنفيذ تصميمات تناسب أذواق العملاء وبأسعار مميزة بما في ذلك تصميمات فلل ومنازل وغرف نوم وحمامات وصالات استقبال والعديد من المساحات الداخلية.

وتقدم شركة ماتس مول خدمات التواصل وتقديم الاستشارات المجانية في كل ما يخص التصميم الداخلي، حيث أنها أول شركة تصميم داخلي وخارجي فى المنطقة العربية تتيح لمستخدميها منصة إلكترونية تقدم حلول ذكية لجميع خدمات التصميم الداخلي والمعماري.كما تتيح الشركة إمكانية تصميم قطع الأثاث المصنع حسب الطلب لمختلف المنازل والفلل والمشاريع التجارية، فهي شركة تم تأسيسها في دبي ولكنها تغطي جميع مدن الإمارات.

شركة تصميم غرف نوم في الشارقة

شركة تصميم غرف نوم في الشارقة

تتميز شركة ماتس مول Matsmall بتصميم داخلي جذاب ومنسق لغرف النوم حسب اختيار العملاء حيث تراعي عدة عوامل في التصميم منها:

  1. استخدام الألوان التي تساعد في الحصول على الاسترخاء، عن طريق اختيار ألوانًا هادئة ومريحة لجدران الغرفة مثل الأزرق الفاتح.
  2. تجنب الألوان الزاهية والمشرقة من أجل خلق جو هادئ ومريح.
  3. الحرص على اختيار الإضاءة المناسبة عن طريق استخدام مجموعة متنوعة من الإضاءات لغرفة النوم.
  4. اختيار قطع أثاث مناسبة مع حجم الغرفة تلبي كافة الاحتياجات الشخصية، حيث يمكنك استخدام سرير بحجم مناسب وتحديد أماكن وضع خزانة لتخزين الملابس وتسريحة للمكياج.
  5. يجب عليك تنسيق الأثاث بشكل جيد للحصول على غرفة نوم عملية ومريحة وتوزيع جيد في الغرفة، حيث يساعدك كل ذلك في الحصول على جو هادئ وجيد للاسترخاء والراحة.

نصائح خبراء ماتس مول Matsmall عند تصميم غرف النوم

ينصح خبراء شركة ماتس مول Matsmall عند تصميم غرف النوم سواء كانت ديكورات غرف النوم مودرن أو كلاسيك عليك اختيار بعض الأشياء بدقة ومنها:

  • نوع الأرضية التي تتناسب مع الديكور الذي قمت باختياره لتصميم غرفة النوم.
  • تحديد قطع الأثاث حسب احتياجك وتناسب تصميم غرفة النوم.
  • اختيار أماكن القطع الرئيسية المميزة مثل السرير والدولاب.
  • توزيع أماكن الإضاءات وكيفية استغلال مصدرا للضوء الطبيعي.
  • اختيار نوع المراتب التي ترغب في اقتنائها.

ديكورات غرف النوم في شركة ماتس مول Matsmall

شركة تصميم غرف نوم في الشارقة

تتبع شركة ماتس مول أفضل شركة تصميم داخلي في ابو ظبي  للديكور والتصميم الداخلي الطراز الكلاسيكي والمودرن عند تصميم غرف النوم حسب ذوق واختيار العميل، حيث يفضل بعض العملاء ديكور غرف النوم المودرن بتصميمها العملي والمناسب لكافة المساحات كما يتميز بألوانه الشبابية وتصميمه العصري.

ويفضل الكثيرون تصميم ديكورات جبس لغرف النوم في الأسقف لتحصل على شكل جمالي رائع مع إضاءه خافتة تمنحك هدوء واسترخاء في غرفة نومك. كما تنفذ شركة ماتس مول Matsmall غرف النوم الكلاسيك بالفخامة والرقي والأناقة التي يحتاجها العملاء، حيث تختار الأثاث الفخم ذو الحجم الكبير والألوان الذهبية و الزخارف والنقوشات.

وعلى الرغم من ذلك لا يفضل الكثير من الناس تصميم غرف نوم كلاسيكية لعدة عوامل منها الميزانية والمساحة والذوق الشخصي، ولكن تتيح الشركة الاختيار للعملاء حسب الرغبة.

قواعد اختيار قطع الأثاث في غرف النوم

يعتبر اختيار قطع الأثاث في غرفة النوم أحد أهم الأساسيات عند تصميم غرفة نومك، ويهتم في شركة ماتس مول المصممون باختيار وتنسيق وترتيب أماكن الأثاث بشكل يتناسب مع المساحة. وقد تختلف قطع أثاث غرف نومك طبقًا للمساحة والأولويات وذوق كل عميل، ولكن تحتوى كل غرفة على: السرير وكومدينو ودولاب وتسريحة مع الكرسي الخاص بها.

وتنصح الشركة البعض بتخصيص غرفة أخرى خاصة بالتزيين مثل غرفة الملابس ويقتصر التصميم الداخلي لغرفة النوم على السرير والكومدينو فقط.  ويمكن إضافة بعض الأشياء والتفاصيل الأخرى في غرف النوم طبقًا للمساحة المتاحة، حيث يفضل البعض وضع تلفزيون في غرفة النوم أو أريكة مع طاولة صغيرة أو مكتب صغير في أحد جوانب الغرفة.

كيفية توزيع الإضاءة في غرف النوم

يرجع أهمية تحديد وتوزيع أماكن الإضاءات إلى الحصول على رؤية واضحة في الغرفة، على سبيل المثال رؤية مناسبة في موضع التسريحة والكمودينو ،وأيضاً في حال رغبتك بالقراءة.

كما ينصح خبراء التصميم الداخلي بوضع إضاءة خافتة عند السرير للحصول على نوم هادئ، ولذلك عليك الحرص على أن تقوم بتوزيع جيد للإضاءة بشكل يتناسب مع توزيع أثاث الغرف والتصميم الداخلي لديكور غرفة النوم وهو ما تحرص شركة ماتس مول على تنفيذه للعملاء.

ويعتبر من الضروري الحصول على التهوية الجيدة في غرفة النوم، ولذلك ينصح المصممون في ماتس مول بضرورة وجود نافذة أو شرفة عند تصميم غرفة النوم حيث أن وجود الضوء الطبيعي في غرفة النوم هو أحد أهم المصادر الهامة للاسترخاء والشعور بالهدوء.

وينصح الخبراء بحسن توظيف الإضاءة في غرفة النوم عن طريق إعادة تحديد حجم النوافذ للحصول على أكبر قدر من مصادر الضوء الطبيعي، وعدم حجبها بقطع الأثاث الضخمة، ووصول الضوء الطبيعي لكافة أنحاء الغرفة.

الخلاصة

يمكنك الاعتماد على شركة ماتس مول في تصميم ديكور منزلك بشكل عام أو مشروعك التجاري وغرفة نومك وغرف نوم أطفالك بشكل خاص، فهي أيضاً أفضل شركة تصميم داخلي في الشارقة حيث تتمكن  الشركة من تنفيذ جميع احتياجات وأذواق العملاء حسب طلبهم وأسلوب حياتهم.

الأسئلة الشائعة

لماذا تعد شركة ماتس مول أفضل شركة تصميم غرف نوم في الشارقة؟

تصنف شركة ماتس مول للديكور والتصميم الداخلي على أنها أفضل شركة تصميم غرف نوم في الشارقة وأيضاً أفضل شركة تصميم داخلي في أبو ظبي وغيرها من مدن الإمارات، نتيجة آراء العملاء والخبرة السابقة له في هذا المجال مع وجود مصممون ماهرون في تنفيذ التصميمات المختلفة.

هل تنفذ شركة ماتس مول تصميم غرف نوم مودرن؟

أصبح الاتجاه المودرن الحديث في الديكور هو الأكثر شهرة في الفترة الاخيرة بين الشباب عند تصميم ديكور منازلهم، ولذلك تبتكر شركة ماتس مول تصميمات مودرن مميزة وخاصة بها.

كيف يمكن التواصل مع ماتس مول MatsMall؟

  • يمكنك التواصل مع الشركة من خلال موقعها الالكتروني https://matsmall.com/
  •  أو إرسال الاستشارات عن طريق الواتساب +971505640902 أو الاتصال على الرقم التالي: +971 50 564 0902

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

التواصل الاجتماعي

الخريطة

https://matsmall.com/wp-content/uploads/2023/06/WhatsApp-Image-2023-06-13-at-12.04.04.jpeg

احصل على استشارتك من ماتس مول

احصل على استشارتك من ماتس مول

نوع مشروعك؟(مطلوب)
الاسم(مطلوب)
الحد الأقصى لحجم الملف: 200 MB.

Verified by ExactMetrics