اختر أفضل شركة تصميم غرف نوم في رأس الخيمة

تعتبر شركة ماتس مول matsmall للديكور والتصميم الداخلي أفضل شركة تصميم غرف نوم في رأس الخيمة والعديد من مدن الإمارات كما أنها أفضل شركة تصميم داخلي في الشارقة، حيث تم تأسيسها في دبي وحصلت على شهرة واسعة في تصميم المنازل والفلل والحدائق وغيرها من التصميمات الداخلية المتميزة للمشروعات التجارية.

وتتمكن الشركة من تقديم خدمات تصميم داخلية للمنازل بما في ذلك غرف النوم وغرف الأطفال وغرف الطعام والحمامات والمطابخ والحدائق وحتى الغرف الترفيهية، وأيضاً تصميم قطع الأثاث بما يناسب مساحتك الداخلية.

شركة تصميم غرف نوم في رأس الخيمة

شركة تصميم غرف نوم في رأس الخيمة

 إذا كنت تبحث عن شركة تصميم غرف نوم في رأس الخيمة يمكنك الوثوق في شركة ماتس مول matsmall، حيث تعمل الشركة على استغلال كافة المساحات بشكل جيد خاصة إذا كانت الغرفة صغيرة، وينصح خبراء التصميم في الشركة باختيار أثاث متعدد الاستخدامات مثل السرير القابل للطي أو الخزانة التي تحتوي على أماكن تخزين إضافية أو إضافة المزيد من الأرفف.

ويهتم خبراء الديكور في أفضل شركة تصميم داخلي في الشارقة  بوجود مصدر طبيعي للضوء والتهوية الجيدة في الغرف، فهذه النقطة من أهم النقاط التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند اختيار ديكور وتصميم الغرفة، كونها أفضل شركة تصميم داخلي في أبو ظبي.

ويتحقق ذلك من خلال فتح النوافذ أو وجود شرفة فالهواء الطبيعي النقي لا يمكن الاستغناء عنه، حيث ترى ماتس مول أن التهوية الجيدة تعمل على خلق بيئة مريحة وصحية للنوم.

أهمية تصميم ديكور مريح لغرفة النوم

تشير الشركة إلى أهمية تصميم ديكور مريح لغرفة النوم نظراً لأن الأشخاص يقضون وقت طويل جداً في غرفة النوم، كما أن تصميم غرف نوم يعتبر من أهم العوامل الأساسية عند تصميم المنزل.

وتؤثر الديكورات والتصميم الداخلي لغرف النوم على الحالة المزاجية والشعور العام بالغرفة، فهو أهم ما يميز غرفة النوم ويمنحك الشعور بالاسترخاء والرغبة في النوم.

وينصح خبراء التصميم في ماتس مول بمراعاة كل هذه العناصر لتحصل على تصميم داخلي مذهل لغرف النوم، مع مراعاة توزيع الأثاث واختياره بما يتناسب مع ديكور غرفتك.

نصائح عند اختيار قطع الأثاث في غرفة النوم من ماتس مول

شركة تصميم غرف نوم في رأس الخيمة

تقدم شركة ماتس مول نصائح هامة تساعد العملاء في الحصول على تصاميم غرف نوم لا مثيل لها تجعلك تشعر بالراحة والهدوء في غرفتك، كما يمكنك الإطلاع على صور ديكورات غرف نوم التي قامت الشركة بتنفيذها من قبل لتحصل على الأفكار. ولا تقتصر تصميمات غرف النوم في ماتس مول على السرير والكومدينو فقط، ولكن يمكن إضافة بعض الأشياء الأخرى حسب مساحة الغرفة، مثل وضع تلفزيون في غرفة النوم أو وجود أريكة مع طاولة صغيرة أو مكتب صغير في أحد جوانب الغرفة.

ولكن تنصح الشركة أنه لا يجب ترك مساحة تزيد عن الـ 70 سم حول السرير  وبين بعض قطع الأثاث الأخرى، وذلك لضمان حرية الحركة وفي ذات الوقت لسهولة الحركة.

ويعد السرير وخزانة الملابس أحد أكبر قطع الأثاث الموجودة في غرفة النوم، فيختلف مقاس السرير طبقًا لنوع الغرفة ومساحتها وأيضاً باقي قطع الأثاث الأخرى.

كما يجب عليك الحرص على تحديد أماكن للتخزين ومساحة الدولاب أو خزانة الملابس في بداية تصميمك لغرفة النوم، فذلك سيوفر الكثير من الفوضى ويبقى غرفة نومك منظمة ومرتبة وهادئة فكل ذلك سيساعدك على تحديد هل ستحتاج خزانة إضافية أخرى أم لا.

لماذا تكون شركة ماتس مول الاختيار الأفضل؟

تعتبر شركة ماتس مول أكثر الشركات ذات خبرة في مجال التصميم الداخلي والديكور لأنها ذات خبرة ١٥ عاما فى مختلف خدمات التصميم الداخلى، ويمكنك التواصل مع الشركة عبر أيقونة الاتصال للاستفسار بشأن أيا من الخدمات التي تقدمها وتقوم بعرضها من خلال موقعها الالكتروني.

كما يمكن التواصل مع الشركة والحصول على استشارات مجانية ونصائح متعددة عن طريق الايميل الالكتروني أو من خلال خدمة الواتساب والهاتف المحمول، مع امكانية الاطلاع  على صور قامت الشركة بتنفيذها من قبل.

ونجحت ماتس مول في تقديم جميع خدمات التصميم والتنفيذ بالإمارات، حيث صممت ونفذت مشاريع فى دبى فى ديستركت ون، ند الشبا، أكويا أكسجين، مدينة أجمل مكان، وجميع إمارات الدولة.

 كما تتيح الشركة منصة متكاملة لتقديم خدماتها فى العديد من الدول العربية والاجنبية عبر الانترنت مع خدمة عملاء ومصممين للرد على الاستشارات الهندسية.

كيف يمكن التواصل مع ماتس مول MatsMall؟

  • يمكنك التواصل مع الشركة من خلال موقعها الالكتروني https://matsmall.com/
  •  أو إرسال الاستشارات عن طريق الواتساب +971505640902 أو الاتصال على الرقم التالي: +971 50 564 0902

الخلاصة

يمكنك الاعتماد على شركة ماتس مول matsmall في تصميم ديكور منزلك بشكل عام أو غرفة نومك بشكل خاص، في رأس الخيمة وأبوظبي ورأس الخيمة وغيرها من مدن الإمارات، حيث تتمكن الشركة من تنفيذ جميع احتياجات وأذواق العملاء حسب طلبهم وبأسعار مميزة وفي وقت قياسي.

وعند التواصل مع ماتس مول matsmall يمكنك الاطلاع على ديكورات غرف نوم لا مثيل لها فنحن متخصصون في التصميم الداخلي والخارجي للفل والقصور والشقق كبيرة وصغيرة المساحة في دبي والشارقة وأبوظبي والعين وعجمان وبدع زايد وراك والفجيرة وأم القيوين.

الأسئلة الشائعة

ما هي أهم النصائح عند تصميم ديكور غرفة نوم؟

يجب عند تصميم ديكور غرفة نوم أن يهتم المصمم بتنسيق الغرفة وقطع الأثاث حتى تتماشى الألوان مع بعضها ويتم ترك مساحة جيدة للحركة في الغرفة.

كيف يتم تنسيق ديكور غرفة النوم؟

يمكن تنسيق ديكور غرفة النوم من خلال اختيار ألوان الدهان والأثاث والمفروشات لكي تتناسق جميعها مع بعضها، مع ضرورة مراعاة توزيع الأثاث في الغرفة والمساحة وذوق وطلب العميل واستخدامه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

التواصل الاجتماعي

الخريطة

https://matsmall.com/wp-content/uploads/2023/06/WhatsApp-Image-2023-06-13-at-12.04.04.jpeg

احصل على استشارتك من ماتس مول

احصل على استشارتك من ماتس مول

نوع مشروعك؟(مطلوب)
الاسم(مطلوب)
الحد الأقصى لحجم الملف: 200 MB.

Verified by ExactMetrics