تعرف على أفضل تصاميم دولايب الملابس

هل تريد أن تظهر ملابسك وإبرازها بشكل منظم ومريح للعين؟  الحكمة في اختياؤ دولاب ملابس بتصميم يناسب احتياجتك لتتمكن من اختيار الملابس وتنسيقها بشكل مميز. في هذا المقال سوف نعرض لكم أفكار من مصممي شركة ماتس مول أفضل شركة تصميم داخلي في دبي

ماهو التصميم الداخلي؟

التصميم الداخلي هو فن تخطيط وتزين المساحات الداخلية في المنزل لتسخير جميع الموارد الجمالية لتهيئة بيئة يقدر الإنسان أن يعيش فيها. يبدع المصمم الداخلي في تصميم أفضل التصاميم الداخلية بناءًا على رغبة العميل وذوقه الخاص. لذلك تأكد من توصيل ذوقك وما تفضله في التصاميم للمهندس قبل التنفيذ.

تصميم غرفة ملابس

يعد تصميم غرفة ملابس أمر مهم للسيدات لكن اختيار أفضل تصميم للدولايب أمر محير للبعض، كيف تختار التصميم المناسب لإحتياجتك؟ فيما يلي بعض الأفكار والنصائح التي ستساعدك في تصميم غرفة ملابس صغيرة مستقلة أو من ضمن غرفة النوم:

غرفة ملابس غرفة ملابس

نصائح لتصميم غرفة ملابس

1- عدد مستخدمي غرفة الملابس

قبل اختيار التصميم الداخلي للخزانت يجب عليك تحديد كم شخص سوف يستخدم غرفة الملابس لاختيار أفضل التصاميم المناسبة.

2- اختيار الألوان 

يجب عليك استخدام دهانات فاتحة اللون إذا كانت الغرفة صغيرة المساحة، كما تميل السيدات للألوان البسيطة الهادئة في الغرفة لتشعرهم بالراحة.

3- الإضاءة 

يجب ان توزع الإضاءة في أنحاء الغرفة والأركان وإمكانية التحكم بمدى قوة الضوء، كما يمكنك استغلال الإضاءة الطبيعية لتضيف لمسة جمالية في الغرفة أو يمكنك اختيار إضاءة صناعية لإضافة لمسة أنيقة وعصرية في ذات الوقت، كما يمكنك استخدام لمبات الليد داخلي الخزانة لرؤية أفضل.

تصميم غرفة ملابس تصميم غرفة ملابس

4- التقسيم الداخلي للخزانات والأدراج

لتحصل على أفضل تقسيم للخزانة يجب عليك تحديد  نوعية ملابسك ونمط حياتك. أساسيات التصميم الداخلي للخزانة هو تصميم جزء للملابس التي ستقوم بطيها، والملابس التي بتعليقها مع الأخذ في الأعتبار الأشياء الطويلة والقصيرة، كما يجب ان تحصل على أدراج و وحدات تخزين الأحذية بعيد عن الملابس.

5- اختيار الكرسي والمرآة

من أساسيات الغرفة ان تحصل على مرآة وكرسي، اختار مرآة طويلة لتتمكن من رؤية ملابسك قبل الخروج من المنزل، اختار كرسي مريح فهو مهم عند لبس الحذاء أو تنسيق الملابس ووضع مستحضرات التجميل.

خزانة ملابس خشبية

الخشب من أكثر الخامات انتشارًا في تصميم خزائن الملابس فهو متعدد الأستخدامات وسهل الصيانة ويدوم لسنوات ويمكنك تغير ألوانه بسهولة.

خزائن ملابس سحاب

الخزائن ذات الأبواب السحابة توفر مساحة جيدة للحركة في الغرف الصغيرة وهي حل جيد إذا كنت تريد خزانة ملابس عملية وأنيقة.

تصميم غرفة ملابس تصميم غرفة ملابس

خزائن ملابس مبتكرة

إذا كنت تمتلك المساحة الكافية لإبتكار خزانة ملابس جديدة بتصميم فريد، ننصحك بالإتصال بمصممي شركة ماتس مول للتصميم الداخلي والديكور.

سرير مع دولاب ملابس

يمكنك استغلال مساحة الغرفة الصغيرة في تصميم دولاب ملابس حول السرسر وهذا التصميم فريد من نوعه يمكنك ان تصممه في غرفة اولادك. 

تصميم غرفة ملابس تصميم غرفة ملابس

هل تريد أن تصمم دولاب ملابس جديد؟ تواصل مع خبراء شركة ماتس مول للتصميم الداخلي واستمتع بإستشارة مجانية وتصميمات 3D للغرفة قبل التنفيذ. 

أو
شاهد معرض التصاميم والصور

وهذه مجموعة من المواضيع للاجابة على أسألتك فى كل ما يخص التصميم الداخلى والديكور لمشروعك السكنى او التجارى او فلتك :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

التواصل الاجتماعي

الخريطة

https://matsmall.com/wp-content/uploads/2023/06/WhatsApp-Image-2023-06-13-at-12.04.04.jpeg

احصل على استشارتك من ماتس مول

احصل على استشارتك من ماتس مول

نوع مشروعك؟(مطلوب)
الاسم(مطلوب)
الحد الأقصى لحجم الملف: 200 MB.

Verified by ExactMetrics