ما يجب عليك معرفته قبل اختيار شركة ديكور

اهم النصائح لاختيار شركات ديكور لا مثيل لها في الإمارات للحصول على تصميمات سكنية وتجارية بمختلف أنواع الديكورات بداية من المودرن وحتى الصناعي والبوهيمي.
مدخل فيلا
مداخل فلل
أفضل شركات التصميم الداخلي
 أفضل شركة ديكور في الإمارات
تصميم ديكورات مجالس في الامارات
تصميم ديكورات مجالس في الامارات
تصميم ديكورات مجالس في الامارات
ديكورات فاخرة بدبي
Dining rooms
تصاميم غرف سفرة
تصاميم غرف سفرة
تصميمات لا مثيل لها في دبي
غرفة طعام
غرف طعام
غرف طعام
غرفة طعام
3
ديكور صالة مودرن
ديكور صالة مودرن
ديكور صالة مودرن
تصميمات مودرن وكلاسيك ونيو كلاسيك
تصميم مكاتب مودرن
05
010
09
تصميمات داخلية أو خارجية فاخرة
تصميم حمام سباحة منزلي
تصميم حمام سباحة منزلي
تصميم حمام سباحة منزلي
تصميمات فاخرة للمنازل والشركات
تصاميم غرف نوم ماستر
غرف نوم
غرف نوم
أفضل تصميمات داخلية وخارجية لمختلف أنواع المباني
ديكور صالات
ديكورات صالات
ديكورات صالات
ديكورات صالات
تصميمات داخلية وخارجية للمنازل والشركات في الإمارات
المجالس والصالات
AF1349AD7E874E3C9DFF0448E3DA564C
368BD782F65D4021B08F1DA5CA591E42
أفضل التصميمات الداخلية والخارجية في الإمارات

الأسئلة الأكثر شيوعا لدى عملائنا حول اختيار شركة ديكور في الإمارات:- 

ما الذي يميز ماتس مول عن شركات التصميم الآخرى؟

لكل منا أسلوبه المفضل الذي يعكس شخصيته وذوقه الرفيع في ديكور المنزل أو مكاتب الشركات أو مطعم وكافيهات أو الواجهة الخارجية للمباني لتعكس ذوقك الراقي من خلال التصاميم.

تعد ماتس مول من أفضل شركات ديكور داخلي وخارجي في الامارات لتصميم وتنفيذ ديكورات داخلية وخارجية والواجهات والمكاتب في دبي والوطن العربي مثل السعودية والاردن ومصر، MatsMall هي أفضل موقع ديكور لتحصل على خدمة تصميم الديكورات اون لاين لأي بلد في جميع أنحاء العالم.

على ماذا يجب عليك أن تحرص عن اختيار شركة ديكور؟

عند تصميم ديكورات مخطط فلل أو مخطط قصر سكني وحتى تخطيط المنازل البسيطة يوجد عدة عوامل مشتركة يجب أن تأخذها في عين الاعتبار عند رغبتك في تصميم ديكور منزلك على سبيل المثال تصميم واجهات فلل أو واجهات عمائر مودرن لتحصل على تصميم فلل وعمائر فائق الروعة والرقي والفخامة لتناسب القصور أيضاَ، سواء كانت واجهات مودرن أو كلاسيك، في Matsmal Interior design company in abu dhabi نحن نعتني بكل التفاصيل لنساعدك على اختيار best interior design لمنزلك أو شركتك فريدًا من نوعه في أبو ظبي أو السعودية أو الاردن أو مصر سواء كانت التصاميم داخلية أو خارجية، لتحصل على ديزاين يتناسب مع المكان لتشعر بالرضا عند اختيار الاستايل الخاص بكل مكان حيث أن الديزاين يختلف طبقاً لطبيعة المكان فالألوان والدهانات المستخدمة لغرف النوم تختلف عن تصاميم المجالس رجال أو النساء.

ما هي أهمية التصميم الداخلي؟

قد يعتقد الكثيرون أن التصميم الداخلي ما هو إلا اختيار وتنسيق ألوان الدهانات والجدران والخامات والترتيب بينها فقط، ولكن التصميم الداخلي في الواقع أكثر من ذلك بكثير مثل تتخصيص المساحات وتحديد الأبعاد للأثاث بالاضافة الي اختيار الالوان والخامات وغير ذلك الكثير.

فإن مصممي الديكور الداخلي هدفهم الأساسي هو مساعدتك للحصول على الديكور والاستايل المفضل لديك بداية من اختيار الألوان واضافة ديكورات خشبيه أم ديكورات معدنية والاثاث المتناسب مع مساحة الشقة أو الفيلل حيث أن الالوان الفاتحة تعطي شعوراً بالوسع على عكس الالوان الغامقة، كما أن لكل لون تأثير مختلف على نفسية الإنسان.

إستغلال المساحات

إن مصممي الديكور يعملون جاهدين على إستغلال المساحات الصغيرة و الكبيرة بطريقة فعالة لتحصل على الراحة والسعادة، فالتصميم الهندسي للمطابخ يختلف عن تصميم غرف النوم والمعيشة فلكل منهما الاستايل الخاص به.

كما أن مصممي الديكور في ماتس مول افضل شركات ديكور عالمية، حيث يضيفون لمسات ذات طابع راقي للتصميم الداخلي للفيلل أو الشقق أو مكاتب العمل، لتسعد بتجربة راقية ومميزة وفريدة من نوعها حيث أن أنواع الديكور مختلفة طبقاً ثقافة الدولة والشخصية والأولويات والهدف من المكان المراد تصميمه وتنفيذه.

الهدف من التصميم الداخلي أو الخارجي وما ترغب في الحصول عليه؟

ولكن أيا كان الهدف من المكان المراد إعادة تصميم المكان له أو تزيينه أو تنفيذه سواء سكني أو تجاري فالمصمم الداخلي في ماتس مول دائما يأخذ في عين الاعتبار المساحة الكلية للمكان فهو أول وأهم المفاتيح لتحصل على أفضل اشكال التصاميم الداخلية في الاستغلال الصحيح للمساحات ويوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود لتحصل على ما تريد وما يتناسب مع متطلباتك.

كيف يمكنك اختيار شركة ديكور داخلي أو خارجي؟

الديكور الداخلي لم يعد أداة ترفيهية ولكن أصبحت ضرورة حياتية مهمة، فالديكور الداخلي قد يشعرك بالسعادة أو الحزن والفوضى !
لذلك عند اختيار شركة ديكور -شركات تصميم داخلي- الخاصة بك ، عليك أن ترى الكتالوجات السابقة وصور أنواع الديكورات والمشاريع السابقة وواجهات منازل قبل وبعد، لتكون تخيل عن ديكورات Matsmall في أبو ظبي لأن لدينا الكثير من المشاريع والأفكار فحتما ستجد ما يناسبك بينها، فلا تقوم باختيار شركه ديكور على أساس السعر فقط، لأن اسعار التصميم الداخلي في السعودية تختلف من مدينة لأخرى كجدة والمدينة المنورة و مكه والدمام طبقاً للتصاميم المراد تنفيذها والخامات وغيرها من التفاصيل.

ما هي أهم عناصر الديكور المنزلي المهمة ؟

فالبداية عليك أن تعرف ما هي أهم عوامل الديكور المنزلي

  • الاثاث
  • شكل الجدران
  • الأرضيات
  • الاسقف
  • الإكسسوارات
    تلعب هذه العناصر دورًا مهمًا للديكور فالأثاث يشغل مساحة كبيرة من الغرفة، فكل تلك العناصر تعمل على تحويل منزلك أو مكتبك إلى مكان أكثر جاذبية وراحة، لأن الديكور المنزلي يمكن أن يغير من طبيعة المكان مثل ديكور جداري بتصميم مودرن.
الأثاث

يجب أن يتناسب مع اذا كانت الصالات مفتوحه أم مغلقة وكبيرة أم صغيرة، واستايلات المجالس سواء مجالس كلاسيكية عربيه تراثية أم لا لتضمن أن اثاث صاله أو الغرف يتناسب مع بقية Decore المنزل.

شكل الجدران

كما أن عند استخدام ورق جدران يجعل شكل الاستايل يختلف تماماً عن استخدامك للدهانات، كما أن استخدام الألوان الطبيعية تعمل على إعطاء الشعور بالاسترخاء وتساعدك أيضاً على التركيز على مهامك كل ذلك من خلال ديكور مكاتب شركتك، وايضا لمساعدتك على قضاء المزيد من الوقت في المنزل مع أحبائك وعائلتك.

كما يمكنك تزيين الغرف بورق جدران ثلاثي الأبعاد فهو أحد أشهر الديكورات المودرن الحديثة أو خلفيات ارضيات ثلاثية الأبعاد أو خلفيات جنادرية في الحمامات والمطابخ، كما يمكنك استخدام الـ 3D بديكور اسقف مطابخ أو في اسقف غرف نوم اطفالك أو في غرف المعيشة و الاستراحات والشاليهات لتنعم بقضاء وقت ممتع.

كما يمكنك استخدام ديكورات جبس بورد لتزين الحوائط لتضيف طابعاً خاصة وفريداً من نوعه في كافة الديكورات الداخليه.

إذا كنت ترغب في تصاميم مودرن فالاختيار الامثل هو ديكورات جدارية حيث تعطي الخلفيات الجدارية شعوراً رائعا بالديكور الحديث والعصري، سواء كنت تبحث عن شركات تصميم داخلي في السعودية بمدينة الخبر أو الامارات أو الاردن أو مصر فشركة ماتس مول هي أفضل اختيار لك خاصة إذا كنت تبحث عن افضل واجهات فلل في الرياض أو الوطن العربي ككل.

يعمل مصممي الديكور الداخلي من شركة Matsmall للديكورات على تدوين كافة التفاصيل التي ترغب في تنفيذها من خلال شركات تنفيذ ديكور لكافة انواع الـ Decor للأماكن التجارية كالمطاعم والكافيهات والمحلات لكافة الاغراض مثل ديكور محل حلويات أو ديكور محل ورد خشبي أو ديكور صالون تجميل أو ديكورات فنادق أو منازل.

أصبح الكثيرون من العملاء يفضلون تصاميم فيلات مودرن بدلاً من الاستايل الكلاسيك حيث أن الاستايل الحديث يمكنك تزينه بديكورات اسقف مودرن واضافة ممرات جبس للتزين واضافة بيوت النور فيه وإضافة مرايا جدارية

فخمة لزيادة المساحة واضافة خلفيات رخامية بصالات مفتوحة أو في غرف المعيشة واضافة اثاث مشبات مودرن للتدفئة والتزيين بواجهات جبس خارجية حديثة وعصرية وغيرها من الديزاينات المودرن المميزة مثل استخدام إطارات فارغه للتصميم.

تعمل ماتس مول أفضل شركات ديكور بالامارات على اختيار مواد ذات جودة عالية لتستمر معك مدى الحياة، وهذا ما يجعل شركة ماتس مول أفضل شركة ديكور.

ما هي العناصر السبعة التي يجب مراعاتها للتصميم الداخلي؟

عند رغبتك بتصميم مساحتك الخاصة للغرف، يركز خبراء ماتس مول Top list of interior design companies in uae على الأخذ في الاعتبار السبع عناصر للتصميم الداخلي.

مساحات الغرف :

كيف يمكنك تصميم أفضل الديكورات للمنازل العصرية أو الكلاسيكية؟

لتحصل على منزل ذو تصميم ديكوري مميز يمكنك استغلال المساحات بطريقة فعالة خاصة في المساحات الصغيرة، ليمكنك الحركة بسهولة وفعالية، كما أيضاً ذلك مهم في المساحات الكبيرة كي لا تحصل على مساحات كبيرة فارغة على عكس المنازل ذات المساحات المستغلة جيداً.

ينصح خبراء matsmall في إذا كنت تملك مساحات محلات أو منازل صغيرة بالديكورات المودرن، فهي أفضل من الكلاسيك حيث أن الاثاث يختلف من حيث الحجم فهو أصغر في الحجم عن حجم الأثاث في الـ Decor الكلاسيك الذي يتميز بالطوابع التراثيه، فعليك التفكير جيداً قبل تحديد الأماكن المخصصة للأثاث طبقاً لأولويات الأشخاص، حيث تختلف من شخص لأخر.
على سبيل المثال، الديكور لمنزل لعائلة متزوجة حديثاً يختلف كلياً عن ديكور البيت الذي يوجد به أطفال، فالديكور للعائلة الأولى يجب أن يطغى عليه الرومانسية والخصوصية على عكس ديكور العائلات الأخرى فيعتمد على جعل الحركة سهلة وآمنة للأطفال وتوفير المساحات الخاصة لهم للإبداع واللعب.

ما هى أهم النصائح الواجب اتباعها عند التصميم الخاصة بالضوء والخطوط؟

الضوء
تعمل الأضواء على إضافة أبعاد مختلفة للمساحة، فيمكنك خلق مساحات واسعة وإعطاء الشعور بالاتساع، فالاضاءات تجعل الديكور يبدو مختلفاً كثيراً فيمكن أن يعطي شعور بالطاقة والحيوية لأكثر الأماكن مللاً.

الخطوط
يمكن للخطوط أن تلفت الانتباه إلى نقطة معينة أو نقاط محددة فتعطي شعور بالوسع عند تنسيقها معاً كالطاولات والأبواب والنوافذ.

ما هى أهم النصائح الواجب اتباعها عند التصميم الخاصة بالأشكال والألوان؟

الأشكال
كيف تؤثر الأشكال على الغرفة ؟ يمكن للأشكال أن تغير من شكل الغرفة فيمكن أن يكون الشكل هو الغرفة نفسها، بالإضافة لأشكال الأثاث والديكورات والإكسسوارات.

الألون
اللون له تأثير قوي على التصميم الداخلي للمنازل والغرف ومكاتب الشركات، فالألوان لديها القدرة على جعل المكان يبدو أوسع مما يبدو عليه، فالدرجات الفاتحة تعطي شعور بالوسع للمكان على عكس الألوان القاتمة.

ما هى أهم النصائح الواجب اتباعها عند التصميم الخاصة بالأنماط والنسيج؟

الأنماط
هي لمسة زخرفية أو جمالية في ديكور منزلك أو مكتبك، يمكننا استخدامها على الجدران أو الأثاث والنسيج لتغير شكل الغرفة بها تماماً.

النسيج
الأثاث أحد أهم الأشياء التي عليك أخذها في الاعتبار حيث تشكل مساحة كبيرة من المكان كما أن جودتها مهمة أيضاً فالنسيج الذي يصنع منه الأثاث قد يجعلك تشعر بالضيق الشديد أو الإنزعاج.

جميع العناصر السبعة السابق ذكرها هي أحد المفاتيح الهامة التي تضفي على منزلك لمسات ديكورية فريدة من نوعها.

كيف يمكنك تجديد منزلك أو مكتبك بتكلفة بسيطة؟

إذا كنت تبحث عن تزيين وتجديد الاستايلات، فهناك بعض الأفكار التي يمكنك استخدامها دون هدم أو تكسير الجدران الخاصة بك فيمكنك زيادة المساحة فاضافة مرايا كمرايا غرف نوم الطويلة لتعطى لمسة مميزة لغرفتك.

  • تغيير الدهانات.
  • إضافة وتغيير وترتيب الاضاءات
  • إضافة النباتات
  • إضافة أرفف للتنظيم
  • استخدام المنظمات الذكية لتوفير المساحات
  • استخدام المرايا
  • إضافة الوسائد والكوشنز
  • إعادة ترتيب الأثاث

لا تتردد في الاتصال بـ Matsmall، أفضل شركه ديكور في دبي ليس فقط في الإمارات، فيمكنك الاستمتاع بالاستشارة المجانية لتصميم الديكورات بالمنازل عبر الإنترنت في أي بلد في جميع أنحاء العالم وإرسال مخططات فلل 3D للحفاظ على أهم العناصر الأساسية للتصميمات الداخلية.
أرسل رسالة الآن عبر الواتس آب إلى الرقم 971505640902+

التواصل الاجتماعي

الخريطة

https://matsmall.com/wp-content/uploads/2023/06/WhatsApp-Image-2023-06-13-at-12.04.04.jpeg

احصل على استشارتك من ماتس مول

احصل على استشارتك من ماتس مول

نوع مشروعك؟(مطلوب)
الاسم(مطلوب)
الحد الأقصى لحجم الملف: 200 MB.

Verified by ExactMetrics