أفكار تصميم خزائن ملابس حديثة

ماتس مول تقدم لك أفضل تصاميم خزائن ملابس حديثة واجدد الأفكار من مهندسي الشركة، كما نقدم لك بعض الملحظات التي يجب عليك الأنتباه لها قبل اختيار نوع الخزانة. 

كيفية اختيار نوع وأشكال خزائن الملابس المناسبة للغرفة

خزانة الملابس هي من أساس تصميم غرفة النوم في المنازل حيث تيختلف أنواع الخزانات من خزانة ملابس صغيرة أو كبيرة، أو تقليدية فيمكنك تحديد العديد من التفاصيل من خلال الإطلاع على صور خزائن مختلفة التصميم والأحجام وذلك للحصول على أفضل تصميم، فهنالك العديد من المميزات والتصميمات التي يمكنك الإطلاع عليها مثل تصاميم خزائن ملابس بالحائط فكل ذلك يمكنك تحديدة من خلال التصميم واللون  المفضل وذلك طبقًا للمساحة المتوفرة.

1- عمق وأبعاد الخزانة 

يجب تحديد عمق وابعاد الخزانة لتوفير المساحة المطلوبة لتخزين الملابس والكسسوارات وتقليل الفوضى في غرفة النوم. تنراوح مقاسات الخزان ما بين 250 و 300 سم طولاً ومتوسط عمق الخزانة إلى 60 سم. إذا كانت الغرفة صغيرة ولا تسمح بالمقاسات الكبيرة سوف تجد في الأسواق خزان تبدأ من 40 سم. هنا يأتي دور مصممي ماتس مول للأثاث ليصمموا لك خزائن ملابس مبتكرة مخصصة لك لتتماشي مع حجم غرفتك وعلى الديكور الخاص بها، فللحصول على التصميم المثالي يمكنك الإطلاع على صور خزائن الملابس متعددة التصاميم لاختيار التصميم المثالي.

2- اختيار الأبواب 

اختيار الأبواب عامل مهم جداً في تصميم خزانة الملابس في غرقتك، يمكن اختيار ابواب منزلقة مثل الموجودة في خزانات ملابس مودرن لتوفير مساحة في غرفتك حيث ان الأبواب المفصلية تتطلب مساحة أكبر بـ 1 متر للسماح بفتح سهل في الاستخدام اليومي والحركة بحرية أكبر في الغرفة.

3- استغلال مساحة الخزانة 

بعد اختيار الهيكل الخارجي لخزائن ملابس حديثة أو كلاسيكية أو بالتصميم الذي تفضل، يأتي دور المساحات الداخلية وكيفية استغلالها بشكل جيد، حيث يجب ان تتكون خزائن ملابسك من رفوف و معلقات وغدراج داخلية لتتمكن من تخزين ملابسك بكل سهولة. اختيار الأفضل لك ولمستخدمى خزائن الملابس حيث يفضل البعض الرفوف لتخزين الملابس بدلاً من قبضان التعليق بينما يفضل البعض ان يستخدموا المقابض في تعليق الملابس بدلاً من طيها في الرفوف وذلك للحصول على خزانات ملابس عصرية تتماشى مع كافة تطلعاتك وتصاميم خزائن ملابس حديثة.

يجب قبل التصميم ان تحديد اختيارتك وما تفضله في تصاميم خزانة ملابسك والتحدث مع مصممي الديكور والتصميم الداخلي الذي يصمم لك غرفة النوم وخزانة الملابس، مصممي ماتس مول افضل شركة ديكور في دبي لديهم معرفة كافية لتصميم خزانه ملابس تتماشي مع احتياجاتك حيث يمكنك اختيار التصميم المثالي من خلال الإطلاع على العديد من صور خزانة ملابس تتناسب مع التصميم الخاص بالغرفة الخاصة بك.

تواصل معنا على رقم  الواتس اب + 971505640902  لتحصل على استشارة مجانية. 

تصميم غرفة ملابس تصميم غرفة ملابس

أفكار تصميم خزائن ملابس حديثة

يوجد العديد من تصميمات خزائن ملابس حديثة مما يجع الاختيار للمستهلك سهل

ما هي أشكال دواليب الملابس ؟

  • دواليب مغلقة
  • دواليب مفتوحة
  • دواليب زجاجية
  • تصميمات خزائن ملابس

تصاميم خزائن الملابس

لك بعض من تصاميم خزائن الملابس الحديثة من مصممي شركة ماتس مول أفضل شركة تصميم داخلي في دبي فنحن نهتم بكل التفاصيل وحتى تصاميم خزائن ملابس من الداخل للحصول على تصميمك المثالي الذ طالما حلمت به، كما أن مهندسي ماتس مول سيقومون بتقديم يد المساعدة وإطلاعك على احدث خزائن الملابس.

تصميمات غرف ملابس بغرفة النوم تصميمات غرف ملابس بغرفة النوم تصميمات غرف ملابس بغرفة النوم تصميمات غرف ملابس بغرفة النوم تصميمات غرف ملابس بغرفة النوم

أو
شاهد معرض التصاميم والصور

وهذه مجموعة من المواضيع للاجابة على أسألتك فى كل ما يخص التصميم الداخلى والديكور لمشروعك السكنى او التجارى او فلتك:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

التواصل الاجتماعي

الخريطة

https://matsmall.com/wp-content/uploads/2023/06/WhatsApp-Image-2023-06-13-at-12.04.04.jpeg

احصل على استشارتك من ماتس مول

احصل على استشارتك من ماتس مول

نوع مشروعك؟(مطلوب)
الاسم(مطلوب)
الحد الأقصى لحجم الملف: 200 MB.

Verified by ExactMetrics