شركة تصميم مكاتب منزلية في الشارقة: تصاميم حديثة

تمتع بالإنتاجية والأناقة بشكل متساوٍ مع خدمات شركة تصميم مكاتب منزلية  في الشارقة التي تحرص على توفير أقصى قدر من الراحة وزيادة كفاءة العمل بالمكتب المنزلي، حيث تعتمد شركتنا على أفضل المصممين المحترفين القادرين على توفير أفضل الخطط والتصاميم لاستغلال المساحة التي تمتلكها في منزلك.

وتوفير كافة العوامل والعناصر التي تعزز من مظهر المكتب الجمالين وتدفعك إلى التركيز والابتكار في عملك، وغيرها العديد من الخدمات التي تسعى من خلالها تنفيذ أفكارك على أرض الواقع بما يتناسب مع ميزانيتك.

خدمات شركة تصميم مكاتب منزلية  في الشارقة

شركة تصميم مكاتب منزلية في الشارقة

نقدم في شركة تصميم مكاتب منزلية  في الشارقة خدمة تصميم داخلي كاملة للمكتب المنزلي لإحياء مشروعك الشخصي، حيث يطبق فريقنا من المصممين الداخليين من ذوي الخبرة الطويلة خبراتهم وإبداعهم وابتكارهم لتحويل المساحات في الوحدات السكنية، بداية من الاستشارة الأولية حتى البناء، نضمن لك أن نتواجد في كل خطوة على الطريق لضمان الحصول على مكتب مميز، ومن أبرز الخدمات التي نوفرها في شركة ماتس مول التالي:

  • نعمل على تصميم المكاتب الداخلية بالمنزل لتتمكن من العمل عن بعد، بعد التعرف على متطلباتك ورغبات والنمط الراغب في تنفيذه.
  • لدينا أفضل الخبراء المختصين القادرين على اختيار الإضاءة المناسبة لغرفة المكتب، بعد معاينة الموقع والتعرف على المساحة وعد فتحات الهواء والنوافذ وغيرها من المعايير.
  • نهتم باختيار الاكسسوارات والزينة المناسبة للغرفة من نباتات طبيعية وصناعية، ولوحات فنية تعطي طابع يتناسب مع ذوقك ويوضح شخصيتك في التصميم.
  • نضيف العديد من المفروشات المختلفة من ستائر وسجاد وخدديات تتناسب مع الغرفة، وتعطيها مظهر جمالي مميز، لتشعرك بالراحة والهدوء وتساعدك في خلق بيئة عمل إنتاجية شكل مضاعف.
  • لا يغفل مصمم شركة ماتس مول عن أي جزء من أجزاء الغرفة سواء كان مرئيّاً أم مخفيّاً، بداية  من باب الغرفة والأسقف واللوحات الفنية على الجدران وانتهاءً بطريقة عرض الانتيكات في التصميمات الكلاسيكية لخلق الانسجام والتناغم بينها.
  • يأخذ المصمم في اعتباره خلق توازن في توزيع المساحات بشكل مناسب، وذلك من خلال تكرار عنصر معين ليخلق ترابط في ديكور المنزل وتصميمه.
  • يمكن استخدام الأرقام الفردية كاكسسوار وتنسيقه على شكل هرمي ويمكن أن يتم استخدام الطاولات أو الوسائد أو أي من اللوحات بهذا التنسيق لإظهاره بشكل مميز.
  • خلط أكثر من ستايل في مساحة واحدة لكسر الرّتابة والملل، وينصح مصمم ديكور داخلي في الشارقة بوجود بصمة اللّون الأسود لإعطاء ثقل وتوازن بالتّصميم.
  • استخدام ورق الجدران بطريقة مختلفة فهو ليس شرطاً أن تكون على الحائط فقط، فيمكن أن نضعها على الأرفف والأبواب.
  • اختيار الأرفف والخزائن التي تتناسب مع تصميم الغرفة ومع المكتب ليظهر المكتب بشكل مرتب ومتناسق.

مميزات شركة تصميم مكاتب منزلية  في الشارقة

نتمكن في شركتنا من العمل بروح من الإبداع والابتكار في أي من التصاميم الداخلية سواء للمكاتب أو للفنادق والشركات وغيرها الكثير، لكي نمنحك تجربة فريدة في منزلك، وذلك من خلال مميزاتنا التي تضمن لك الحصول على الأفضل بشكل دائم، ومن أبرز المميزات التالي:

تنوع الخدمات

نقدم لجميع عملائنا في الشارقة العديد من الخدمات المتنوعة التي تساعد في تلبية احتياجات عملائنا بشكل شامل،  فسواء كنتم تبحثون عن تحسينات داخلية أو تصميم مكاتب منزلية داخلية، فإن فريقنا متخصص في تقديم حلول متكاملة ومبتكرة.

ابتكار وتطوير دائم

نسعى دائمًا إلى تحديث وتطوير عملنا وتصميماتنا لمواكبة التغيرات الحديثة في جميع الاتجاهات بعالم الديكور والتصميم الداخلي، حيث نحرص جاهدين على تقديم العديد من الأفكار الجديدة والمبتكرة التي تعكس رؤيتنا، وتبرز شخصية العميل وذوقه في التصميم.

تفاعل مع العملاء

نحن نؤمن بأهمية التواصل المستمر مع عملائنا، لذلك نتواصل مع العميل بشكل مباشر للتعرف على رغباته التي يرغب في إضافتها في المكتب مع توفير العديد من الاستشارات التي تحصن من التصميم، ولا يتم تنفيذها إلا بعد الحصول على موافقة العميل، لضمان تحقيق توقعاته.

مشاريع متنوعة

يمكنك الثقة بشركتنا، فهي قائمة على تنفيذ العديد من المشاريع المتنوعة وتصميم الديكور الداخلي للكثير من الأماكن المختلفة، مهما كانت مساحتها أو الرغبات التي يرغب العميل في إضافتها، فمن خلالنا نتمكن من تحويل مساحتك إلى قطعة فنية تساعدك على الراحة والتركيز في العمل.

التزام بالتميز

يعتبر التميز ركيزة أساسية في عملنا، نحن نعمل من خلال اتباع معايير الجودة التي تضمن لك الحصول على أفضل التصميمات المختلفة سواء كانت عصرية أو كلاسيكية عند تنفيذ المكاتب المنزلية.

بالإضافة إلى التزامنا بمواعيد التسليم والانتهاء من الأعمال الموكلة إلينا.

في نهاية المطاف، في شركة ماتس مول نركز على تحويل المساحات المنزلية إلى تحف فنية تعكس ذوق ورفاهية عملائنا، يمكنكم الاعتماد على فريقنا المحترف لتنفيذ أحلامكم وجعلها واقعًا متألقًا ومميزًا.

عوامل اختيار أثاث المكتب المنزلي؟

شركة تصميم مكاتب منزلية في الشارقة

يلعب أثاث المكاتب دورًا مهمًا في إنشاء المكاتب المنزلية بتصميم مريح، حيث يمتلك الأثاث أهمية كبيرة من التحفيز على زيادة الإنتاجية، وخلق جو مناسب للعمل والتركيز على الإبداع والابتكار في مجالك، حيث يشكل الأثاث المكتبي فارق كبير في مساحة منزلك.

لذا تهتم شركة ماتس مول  عند اختيار الأثاث المكتبي بالمنزل مراعاة بعض العوامل، مثل:

  • تناسق الأثاث مع باقي القطع المختلفة في المنزل من الألوان والتصميم.
  •  اختيار حجم مناسب للأثاث يشعرك بالراحة والأناقة.
  •  اختيار أثاث يتماشى مع ميزانيتك.
  • يجب مراعاة نوع العمل ومجالك.
  • أن يكون الأثاث المكتبي متين ويسهل صيانته وتعديله في أي من الوضعيات للشعور براحة أكبر خلال العمل.
  • اكسابك قدر كبير من الراحة  والبعد عن أي تعب خلال ساعات العمل الطويلة على الأجهزة الإلكترونية.

الأثاث الأنسب لمكتبك المنزلي

يتمكن مصممينا من اختيار الأثاث الذي يتناسب مع مكتبك بجودة عالية، ليكسبك أكبر قدر من الراحة وصفاء الذهب لتركيز في العمل، لذا نعمل على اختيار القطع التالية:

  • المكتب: يعد مساحة العمل الأساسية في تصميم المكتب المنزلي، حيث يوفر مساحة للكتابة والعمل والمهام الأخرى، ويضم جهاز الكمبيوتر والعديد من الأدوات التي تساعدك ف العمل، بالإَضافة إلى مصباح الإضاءة وغيره من الأدوات.
  • كرسي المكتب: يجب أن يتمتع ببعض المواصفات أهمها قابليته للتعديل وتوفير أكبر قدر من الراحة لضمان العمل لساعات طويلة دون الشعور بأي من الألم في الظهر.
  • خزانة الملفات أو الرفوف: تستخدم كقطعة من الديكور وهي من القطع المفيدة التي تحافظ على تنظيم ونظافة المكتب، حيث تضم العديد من الملفات والمستندات بشكل مرتب دون إثارة أي من الفوضى بالمنزل.
  • توفير مساحة إضافية للإمدادات والمعدات.
  • اختيار إضاءة مناسبة تساعدك على التركيز وعدم الشعور بالتعب في العين عند العمل.

يوجد العديد من العناصر الأخرى الواجب مراعاتها عند تنفيذ المكاتب المنزلية من المساحة والنباتات، والإضاءة وجميعها تتم تحت إشرافنا بجودة عالية، لتحقيق المعايير بأقصى جودة، فشركتنا لا تقبل إلا بالأفضل لعملائها.

نصائح لجعل مكتب منزلك أكثر صداقة للبيئة

شركة تصميم مكاتب منزلية في الشارقة

يرغب الكثيرين في الحصول على أنماط تتناسب مع البيئة ولا تتسبب في أي أضرار لها، وتعد تلك التصميمات من الأمور التي يسهل تنفيذها على شركة تصميم مكاتب منزلية  في الشارقة، حيث نعمل على اتباع بعض الخطوات عند تنفيذها، وهي:

نعمل على اختيار الأثاث المستدام

عند البدء في اختيار الأثاث نعمل على اختيار العناصر المصنعة من المواد المستدامة، فنعمل على تجنب استخدام الأثاث المصنع من مواد البلاستيك أو الخشب المضغوط، لأنها غالبًا ما تحتوي على مواد كيميائية ضارة، وعوضًا عن ذلك نعمل على اختيار الأثاث المصنوع من خشب أو الخيزران، ليمنحك تصميم رائع وفريد ومستدام.

تقليل استهلاك الطاقة

من الجوانب الأساسية التي يمكن تنفيذها في المكاتب المنزلية، هي اختيار الإضاءة اليت تساعد على تقليل الاستهلاك في الكهرباء، وذلك من خلال اختيار تركيبات موفرة مثل مصابيح LED، أو استخدام التكنولوجية المتطورة التي تساعد في عمل الإضاءة بشكل تلقائي عند تواجد أحد بالغرفة، وغيرها من التقنيات التي تساعدك في التحكم بالكهرباءة ومعدلها في الغرفة.

الاستفادة من الضوء الطبيعي

استخدام الضوء الطبيعي من الطرق المميزة في التقليل من استهلاك الطاقة من خلال فتح العديد من النوافذ التي تسمح بتمرير الهواء وأشعة الشمس لتوفير الإضاءة الكافية التي تساعد في تقليل استهلاك الكهرباء في الأوقات النهارية وجعلها من المساحات الصديقة للبيئة، مع وضع المكتب بالقرب من النوافذ للاستفادة من الإضاءة.

دمج أحواض النباتات

يساعد دمج النباتات في مكتبك المنزلي على تنقية الهواء وخلق جو أكثر صداقة للبيئة، لذا نعمل على اختيار نباتات يسهل الاهتمام بها وتسمح بخلق جو طبيعي يساعدك في العمل، ويمكن اختيار النباتات الصناعية التي لا تحتاج إلى أوقات كبيرة للعناية بها وتلبي الغرض من مظهرها الجمالي الرائع.

الخاتمة

تعد شركة ماتس مول أفضل شركة تصميم مكاتب منزلية  في الشارقة وهي من  الشركات التي يمكن الاستعانة بها لتنفيذ أي من التصميمات الداخلية التي ترغب بها في منزلك وغيرها من الأماكن الأخرى، حيث نوفر لك أفضل التصميمات بأسعار تتناسب مع ميزانيتك، سارعوا في التواصل معنا للحصول على أفضل الخدمات.

الأسئلة الشائعة:

ما هو تصميم المكتب؟

يتألف تصميم المكتب من جميع مكونات وعناصر مساحة العمل التي تتميز بالديكور والوظيفة، وقد يشمل ذلك ميزات مثل اختيار الألوان والتخطيط وعناصر الإضاءة والاتصال بين الموظفين.

ما هي مقاسات المكتب؟

  • مقاسات مكتب العمل (العرض 180 سم × 70 سم عمق × 80 سم ارتفاع).
  • مقاس مكتب مدير (180سم عرض ×90 سم عمق × 80 سم ارتفاع).
  • مقاسات مكتب المدير (160 سم عرض × 70 سم عمق × 80 سم ارتفاع).

ما هي مواصفات المكتب المثالي؟

وينبغي أن تكون أقدام الطفل مستوية على الأرض، كما ينبغي أن يشكل الفخذ والساق زاوية قدرها 90 درجة. وبناء على ارتفاع مقعد المكتب، ينبغي ضبط ارتفاع المكتب؛ حيث ينبغي أن يستقر العضد (الجزء العلوي من الذراع) بأريحية على سطح المكتب، على أن يتم ثني الساعد بحيث يشكل العضد والساعد زاوية مقدارها 90 درجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

التواصل الاجتماعي

الخريطة

https://matsmall.com/wp-content/uploads/2023/06/WhatsApp-Image-2023-06-13-at-12.04.04.jpeg

احصل على استشارتك من ماتس مول

احصل على استشارتك من ماتس مول

نوع مشروعك؟(مطلوب)
الاسم(مطلوب)
الحد الأقصى لحجم الملف: 200 MB.

Verified by ExactMetrics