شركة تصميم مكاتب منزلية في رأس الخيمة: تصاميم عصرية

في هذه الأيام الكثير من الناس يميلون إلى أخذ عملهم إلى المنزل لذا تسعى شركة تصميم مكاتب منزلية في  رأس الخيمة إلى توفير العديد من الخدمات التي تمنحك مكتب منزلى بتصاميم عصرية، حيث نهتم بالتعرف على أفكارك ومخططات لتحققها على أرض الواقع من خلال استخدام أفضل المواد والعناصر الأساسية في تصميم المكتب الداخلي.

تمتلك شركة ماتس مول العديد من الخبرات والمهارات التي تساعدها في عرض العديد من الأفكار والخطط التي تتناسب مع مخططاتك، والعديد من الأنماط المختلفة لتحصل على مكتب مريح يساعدك على الاسترخاء والتركيز في العمل وزيادة الإنتاجية.

خدمات شركة تصميم مكاتب منزلية في رأس الخيمة

شركة تصميم مكاتب منزلية  في  رأس الخيمة

تمكنت شركة تصميم مكاتب منزلية  في أبو ظبي من توفير العديد من الخدمات المختلفة التي تساعد العملاء في الحصول على متطلباتهم، ورغباتهم على أعلى مستوى من الاحترافية والجودة، ومن أبرز خدمات الشركة التالي:

تصميم المكاتب المنزلية

يكثر العمل في المنزل بعصرنا الحالي للعديد من الأسباب التي ظهرت في الأونة الأخيرة مثل جائحة الكرونا، التي دفعت الكثيرين إلى البقاء في منازلهم مما يجعل العاملين في حاجة إلى توفير بيئة مناسبة للعمل بها في منازلهم.

وذلك جعلهم في حاجة شديدة إلى شركتنا القارة على توفير العديد من التصاميم المناسبة للمكاتب المنزلية مع المساحات المختلفة المتوفرة في منزلك، مع استخدام العديد من العناصر الرئيسية التي تعزز من التصميم وتجعلك أكثر راحة خلال العمل، فالشركة تعمل على تنفيذ أفكارك ومقترحاتك بما يتناسب مع مساحة الغرفة المختارة للمكتب، لضمان الحصول على الراحة والهدوء خلال العمل.

تصميم ديكور للمكاتب والشركات التجارية

لخبرة ومهارة شركة تصميم مكاتب منزلية  في  رأس الخيمة تتمكن من تصميم العديد من المكاتب المتواجدة في الشركات والمؤسسات التجارية الكبيرة، لتمنحك بيئة عمل مناسبة تدفع العاملين على العمل وزيادة الإنتاجية، حيث يختلف التصميم الداخلي للمكاتب المنزلية عن المكاتب التجارية في العديد من العناصر.

حيث تمتلك الشركات مساحات كبيرة تستخدم الشركة العديد من الخطط لاستغلال تلك المساحة وتحقيق أقصى استفادة منها، من خلال:

  • تقسيم المكاتب بما يتناسب مع عدد العاملين، وتعطيهم مساحة وحرية في الحركة والانتقال.
  • إضافة الأجهزة الإلكترونية المناسبة مع مساحة المكتب، مع ترك مساحة للتحرك بالمكتب.
  • إضافة النباتات والعديد من التصاميم المختلفة من السجاجيد والمفروشات والأقلام والرفوف الكبيرة القادرة على ضم الكثير من المستندات والملفات.

تصميمات وديكورات مكاتب وشركات مميزة

يعد المكتب هو واجهة لاستقبال زوارك من العملاء والشركاء، حيث يعكس المكتب شخصيتك بشكل كبير لذا يفضل الكثيرين الحصول على مكتب يتمتع بلمسة من الفخامة والرقي، لذا يمكنك الحصول على تصميماتنا بشكل غير نمطي حيث نهتم بدراسة طبيعة نشاطك ونوعية عملائك ومن ثم نطرح البدائل والشرائح لكافة عناصر التصميم الداخلي للمكتب أو الشركة ضمن ميزانية محددة من قبل العميل، يدرك أنه قد أنفق أضعاف ما كان يتوقع، لكل جودة ثمن ولكن هذا لا يعني أن الجيد لابد وأن يكون باهظ الثمن، الأمر هو علاقة بين تناسق التصميم وجودة الخامات وكفاءة التشطيب.

تصميم ريسبشن وغرف إستقبال المكاتب

تع غرفة الرسيبشن أو الإستقبال أهم غرف المكتب المتواجدة في الشركات بل وأكثرها إستخداماً، لابد أن تمتلك إطلالة مميزة للزوار لدرجة أن يشعر العميل بالراحه النفسية أكثر من الراحه التي قد يشعر بها في منزله، تصميماتنا تتسم بالفخامة ودمج العديد من الخامات بشكل متناسق مثل استخدام:

  • الأخشاب.
  • الرخام الطبيعي.
  •  الخامات الحديثة مثل الاكريليك، لامي جلوس، بولي لاك، الكلادينج، الفرفورجية، السيكوريت، الكروم والاستانلس ستيل.

وذلك طبقاً لمساحة غرفة الإستقبال واتجاه الأبواب ليتم إدارة الحركة في المساحة الفارغة الداخلية وإعداد أماكن الإستقبال وصالات الإنتظار.

يمكنك الحصول على الكثير من الخدمات المختلفة من خلال شركتنا القادرة على تصميم المكاتب المنزلية والخارجية في الشركات تبعًا للمعايير والقوانين التي تنص عليها البلاد، لتحقيق أقصى استفادة من العناصر التي تساعدك على الشعور بالراحة والإنتاج الفعال.

أفضل شركة تصميم مكاتب منزلية  في  رأس الخيمة

يمكنك الحصول على العديد من المميزات التي توفرها شركة تصميم مكاتب منزلية  في  رأس الخيمة لجميع عملائها، حيث تمتلك باع طويل من الخبرة في العمل بمجال التصميم الداخلي لتوفر متطلبات العملاء على أعلى مستوى من الاحترافية، وذلك من خلال المميزات التالية:

  • تمتاز الشركة بقدرتها على الالتزام بمواعيد التسليم والعمل المتفق عليها مع العميل.
  • توفير فريق من أفضل المصممين والفنيين القادرين على تأدية أي من الأعمال المطلوبة منهم، من تصاميم ومخططات مبدئية لتوضيح النمط المتبع في التصميم وغيرها.
  • اختيار المواد والدهانات والاكسسوارات، وقطع الأثاث التي تتناسب مع مساحاتك الخاصة وتجعلها ذات مظهر راقي ومناسب للعمل.
  • توفير أفضل الخامات بما يتناسب مع ميزانيتك التي يتم تحديدها مع الجدول الزمني لإتمام المهمة.
  • توفير العديد من التصميمات والمشاريع التي تم الانتهاء منها، ليتمكن العملاء من الإطلاع على اعمالنا والاختيار فيما بينها.
  • يمتلك مصممينا القدرة على الاستماع للعملاء والتعرف على رغباتهم، لتوفير التصميم الذي يتناسب مع احتياجاتهم.
  • نوفر العديد من الأدوات والتقنيات المتطورة التي تساعد في التخطيط للتصميم وتنفيذها ببراعة عالية.

أهم العناصر بتصميم المكاتب المنزلية

شركة تصميم مكاتب منزلية  في  رأس الخيمة

تهتم شركة تصميم مكاتب منزلية  في  رأس الخيمة باتباع العوامل والعناصر الأساسية التي تساعد في تصميم المكاتب المنزلية باحترافية عالية، ومن أهم العوامل التي يتبعها فريق عملنا التالي:

الألوان

تعد من أحد أهم عوامل التصميم الداخلي سواء للمكاتب أو للمنازل وغيرها، حيث تؤثر الألوان على طابع التصميم وتمنحه طابع هادئ أو مبهج من خلال اختيار الألوان النشيطة والألوان الطبيعية الهادئة التي تميل لاستخدام الألوان الفاتحة، والتي يتم الاستعانة بها عند تصميم المكاتب.حيث تساعد الألوان الفاتحة الطبيعية على مساعدتك في العمل بالمنزل والتركيز والإبداع في مجالك، كما أنها الأنسب مع الكثير من قطع الأثاث، حيث تمنحك فرصة اختيار أكبر بين قطع الأثاث المختلفة. من أفضل ألوان دهان للحوائط في المكتب

  • الأبيض
  • الأزرق الداكن
  • الأخضر
  • الأصفر
  • الرمادي

كرسي المكتب

يعتقد البعض أن كرسي المكتب ليس بالأهمية الكافية، فا يتجاهله الكثيرين لضيق المساحة أو بسبب الميزانية،  ولكن شركتنا تدرك أهمية كرسي المكتب  الذي يعد من أهم عوامل الراحة التي تحتاج إليها خلال العمل لتحصل على الراحة خلال الجلوس لفترات طويلة للعمل، لذلك نعمل على اختيار كرسي مريح خاصة في الأعمال التي تتطلب الجلوس لساعات طويلة مثل ديكورات مكاتب مدراء بتصميم مودرن أو كلاسيك أو نيو كلاسيك.

الإضاءة

الإضاءة من العناصر التي تساعد في إظهار الديكور، لذا تعمل الشركة على استخدام الإضاءة الطبيعية سواء الطبيعية التي تمتلك مميزات خاصة والإضاءة الصناعية التي تساعدك في العمل دون الشعور بالخمول أو التعب، حيث يتم اختيار الإضاءة الطبيعية في الغرف التي تحتوي على نوافذ كبيرة تسمح بتمرير أشعة الشمس الكافية لإضاءة المكان، وإعطاء شعور بالنشاط والحيوية خلال العمل.أما الإضاءة الصناعية يتم اختيارها بما يتناسب مع الديكور والنمط المتبع في تصميم المكتب المنزلي، لتوفر لك إضاءة تساعد في تحسين مزاجك والتركيز.

النباتات والاكسسوارات

  • تضيف النباتات عنصر طبيعي في مكتبك، ويمكنك الاختيار ما بين النباتات الطبيعية التي توفر لك أكسجين كافي خلال العمل، أو النباتات الصناعية في الغرف التي لا تحتوي على نوافذ أو فتحات للتهوية، وتساعدك النباتات في الحصول على منظر طبيعي يجدد من مزاجك ويشجعك على الاسترخاء.
  • الاكسسوارات: من العوامل التي تمنح مكتبك مظهر فاخر ومنسق يساعدك على التركيز في العمل، حيث يمكنك الاختيار بين أدوات المكتب التي تتناسب مع نمط مكتبك من رفوف وصناديق تخزين وأدوات الكتابة والمصابيح الصغيرة وغيرها.

المساحة

يجب اختيار المساحة المناسبة لإنشاء المكتب المنزلي، حيث تعد من أهم العوامل التي تحفزك لإنهاء العمل والإبداع به هي المرونة في الحركة والشعور بالراحة في المساحة التي تجلس بها، لذا يعمل مصممي شركة تصميم مكاتب منزلية  في  رأس الخيمة على تحديد التالي:

  • أماكن الدواليب لتخزين الملفات المهمة.
  • أماكن الكراسي المخصصة للضيوف.
  • الطاولات.
  • مكان مصدر الضوء الأساسي.
  • موضع المكتب، ومساحة الحركة من حوله.

أفكار لتصميم المكاتب المنزلية في مساحة مناسبة

تعمل شركة تصميم مكاتب منزلية  في  رأس الخيمة على اختيار المكان المناسب لإنشاء المكتب بما يتوافق مع المعايير المستخدمة في التصميم، لذا ننصح دائمًا بالاختيار ما بين الغرف التالية، لتتمكن من الحصول على مساحة كافية للعمل خالية من الإزعاج والضوضاء للتركيز في عملك، وتتضمن تلك الأماكن التالي:

ركن مخصص في غرفة المعيشة

يمكن استخدام غرفة المعيشة لتصميم ركن خاص بك مكتبك للعمل عن بعد، وذلك من خلال قدرة الشركة على استغلال تلك المساحة في تصميم مكتب صغير يحتوي على:

  •  طرابيزة بتصاميم مسطحة.
  • وحدة أدراج.
  • بعض الإضاءة والديكورات البسيطة كالصور المعلقة.

يمكنك الحصول على ديكورات مكتب بسيط، فكلما كان التصميم بسيط وأنيق وغير مكلف كـ تصميمات مكاتب بسيطة مودرن أو كلاسيك يمنح منزلك طابع مميز ومظهر جمالي إضافي بجانب مساعدتك على العمل بكفاءة أكبر.

غرفة كاملة مصممة لديكورات مكتبك

لا يمكن الحصول على هذا الخيار في العديد من المنازل ذات الغرفة القيلة، ولكن إذا كنت تمتلك غرفة إضافية وترغب في تحويلها إلى مكتب للعمل، تتمكن شركتنا من تصميم تلك المساحة الكبيرة بما يتناسب مع رغباتك، لتحصل على مكتب يحتوي على كافة العناصر التي تساعد على العمل وتكسبك قدر من الراحة والإبتكار في العمل.

ركن في غرفة النوم

إذا كانت غرفة النوم من الغرف ذات المساحة الكبيرة، تتمكن الشركة من استغلال تلك المساحة في تصميم مكتب يتناسب معها، حيث يمكن:

  •  استغلال مساحة خلف السرير أو بجواره.
  • إجراء بعض التعديلات في إضاءة الغرفة.
  •  تقسيم المساحة لتحديد ركن في الغرفة للحصول على تصاميم مكاتب منزلية صغيرة.

مكتب في الشرفة

يفضل الكثير من عملائنا العمل في المساحات الطبيعية التي توفر لهم الهواء والضوء الطبيعي، لذا يمكن استغلال الشرفة المنزلية في تصميم مكتب بتصميمات عصرية مريحة تلهمك بالكثير من الأفكار في العمل، ولكن تلك المكاتب تحتاج إلى التنظيف المستمر، لتعرضه إلى الكثير من الاتربة.

الخاتمة

يمكنك الاعتماد على شركة تصميم مكاتب منزلية  في  رأس الخيمة في استغلال أي من المساحات التي تملكها فمصممينا قادرين على استغلال أي من المساحات المختلفة لتنفيذ أفكارك والحصول على أفضل المكاتب المنزلية التي تشجعك على العمل بكفاءة عالية.

أسئلة شائعة:

كيفية ترتيب مكتب منزلي؟

تنظم المكاتب عموديا وأفقيا  حيث لا تتمتع العديد من المكاتب المنزلية بمساحة كبيرة، لذا فإن استغلال المساحة بكفاءة أمر ضروري، قم بتعليق أرفف عائمة على الجدران لإبعاد الأوراق ومعدات المكتب عن المكتب، واستخدم مجلدات الملفات الرأسية على المكتب للاحتفاظ بالأوراق المهمة في متناول اليد.

ما هو حجم المكتب المناسب؟

 من الأفضل تخصيص مساحة تبلغ نحو 175 قدمًا مربعًا للشخص الواحد.

كم ارتفاع المكتب المناسب؟

من المعروف أن متوسط ارتفاع المكاتب غالبًا ما يكون 70 سم، أما بالنسبة للعمق، فمتوسطه هو 60 سم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

التواصل الاجتماعي

الخريطة

https://matsmall.com/wp-content/uploads/2023/06/WhatsApp-Image-2023-06-13-at-12.04.04.jpeg

احصل على استشارتك من ماتس مول

احصل على استشارتك من ماتس مول

نوع مشروعك؟(مطلوب)
الاسم(مطلوب)
الحد الأقصى لحجم الملف: 200 MB.

Verified by ExactMetrics