تصميم صالات – صور لتصاميم صالات مودرن

المجالس والصالات

يهتم الكثير من الناس لتصميم صالات فهي أكثر غرفة تلفت الأنتباه في المنزل لأنها تتميز بالأتساع لذلك يجب أن تختار أنسب الأثاث والديكور، وتتنوع ديكورات وتصاميم الصالة ما بين الكلاسيكي، العصري، والحديث.

شركة MatsMall تقدم لكم في هذا المقال أفضل ديكورات وتصاميم الصالات من ديكور كلاسيكي ومودرن.

تصميم صالات استقبال

تصميم صالة الاستقبال الحديثة يعتمد على اختيار ديكور وأثاث مريح وعصري، مثل انتريه ومقاعد مريحة مع بعض من احدث الديكورات البسيطة. كما يؤثر أيضًا في تصميمات interior design الصالات الألوان المتناسقة فهي تجذب العين وتريح الأعصاب.

المجالس والصالات

تصميم صالات صغيرة

تعتمد تصاميم غرف صالات صغيرة عصرية على اختيار الأثاث البسيط والديكور الهادئ  واختيار ألوان فاتحة فهي توحي بالوسع مع اختيار ستائر بسيطة للغرفة فذلك سوف يمنحك شعورًا بأن الغرفة أوسع.

المجالس والصالات

أفكار لصالات صغيرة: 

  1. اختار اثاث أبيض
  2. اختار سجادة مناسبة
  3. اختار إضاءة بسيطة
  4. اختار براويز بسيطة
تصميمات فلل فاخرة

هذة أفكار رائعة لتصميم صالات صغيرة بواسطة افضل الديكورات والأثاث البسيط للشقق الصغيرة.
من أفضل الاختيارت لغرف صغيره هي تصميم ركنة شكل U مواجهة لشاشة التلفاز مع بعض الخداديات المودرن،  تناسب التصاميم البسيطة الغرف الصغيرة لذلك يجب عليك تحديد أولوياتك في تصميم الفلل والشقق.

تصاميم صالات جلوس 

تصميم صالات جلوس للعائلة أو للضيوف في منزلك يمنحك مكان مصمم خصيصًا لتجمعات العائلة اليومية أو لزيارات الضيوف، في بعض المنازل يوجد غرفة كبيرة مخصصة للصالة أو في بعض المنازل الصغيرة تكون غرفة المعيشة living room  والصالة مكان واحد فهذا يعتمد على المساحات الخاصة بالمنزل.

تصميمات فلل فاخرة

نصائح لأختيار أفضل الألوان في غرفة الجلوس:

  1. الرمادي 
  2. الأسود
  3. البيج 
  4. الأزرق الكلاسكي 
  5. الزيتي 
المجالس والصالات المجالس والصالات المجالس والصالات

يفضل اختيار ألوان محايدة في التصميم الداخلي للصالات مع استخدام ألوان عصرية تتماشي مع الألوان الثابتة، يمكنك تحسين ألوان الخداديات وقطع الإكسسوارات مثل خداديات حمراء أو صفراء أو اشكال نقشات مختلفة ذات طابع مودرن شيك.

أفكار صالات جلوس

تصميم صالات جلوس تحتاج الكثير من التركيز في التفاصل العامة للمنزل وفهم ذوق صاحب المنزل مما يساعد مصممي الديكور في أعمال التصاميم واختيار الأثاث والديكور.
إليكم بعض من صور تصاميم صالات من شركة MatsMall:

المجالس والصالات المجالس والصالات تصميم مجالس وصالات المجالس والصالات

الصالات المفتوحة 

يعتمد البعض في تصميم الصالات على الصالات المفتوحة فهي حل مناسب لأصحاب المنازل الصغيرة فهم يلجأون إلي فتح الصالة على غرفة آخرى مناسبة للحصول على صالة فخمة.
أفكار للصالات المفتوحة:

  1. صالة مفتوحة على غرفة المعيشة open halls.
  2. صالة مفتوحة على غرفة الطعام.
  3. صالة مفتوحة على المطبخ.
  4. صالات مفتوحة على غرفة المجلس.

الصالات المفتوحة متنوعة في تصاميمها، يمكنك الحصول على صالة مفتوحة فخمه بتصميم كلاسيكي كما يمكنك الحصول على صالة مودرن عملية وبسيطة لذلك تختلف الأذواق في تصميم الصالة.
كما تحدد المساحة الخاصة بالمنزل إختيار التصميم المناسب للغرفة فهو يفرض عليك التصميمات مثل تصميم عصري أو كلاسيكي، مصممي شركة MatsMall يساعدوك في الحصول على تصاميم حديثة للمنازل.

أحدث تصاميم غرف الصالة 

المجالس والصالات

احدث تصاميم داخلي للصالات من شركة MatsMall.

تصميم صالات استقبال 

تصميم صالات استقبال بطراز يتماشى مع مختلف ذوق المنزل، البعض يفضل الشكل المودرن في تصميم الصالات مثل صالات استقبال خاصة بالسيدات فهي مميزة بألوان هادئة و أجمل الديكورات والتصاميم بالإضافة إلي مجموعة الصور والديكور البسيط.
صالات استقبال الرجال دائمًا ما تكون في مساحة كبيرة وينتشر فيها التصاميم الكلاسيكي والتفاصيل فهي تعتبر محور جلاستهم ومنقاشتهم في البيت، لذلك تصميم صاله بتصميمات فخمة تدل على فخامة المكان والمنزل.
نقدم لك في شركتنا أحدث التصاميم الداخلية للصالات وتحديث كامل للمنازل والفلل.
شركة MatsMall  هي شريك في النجاح، تواصل معنا على رقم +971505640902

وهذه مجموعة من المواضيع للاجابة على اسئلتك فى كل ما يخص التصميم الداخلى والديكور لكافة انواع المجالس لمشروعك السكنى او التجارى او فلتك :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

التواصل الاجتماعي

الخريطة

https://matsmall.com/wp-content/uploads/2023/06/WhatsApp-Image-2023-06-13-at-12.04.04.jpeg

احصل على استشارتك من ماتس مول

احصل على استشارتك من ماتس مول

نوع مشروعك؟(مطلوب)
الاسم(مطلوب)
الحد الأقصى لحجم الملف: 200 MB.

Verified by ExactMetrics