أفضل نصائح مصممينا لتصميم مجالس نساء

تتميز مجالس النساء باللوان الهادية والديكورات البسيطة، يتميز الخليج بوجود مجالس خاصة للنساء واخرى للرجال منعًا للاختلاط وحرصًا منهم على الخصوصية والراحة. تهتم السيدات بتصميم المجالس برقي وطبع خاص حتى إذا كان باقية المنزل لا تتميز بالفخامة، تتميز مجالس السيدات بطابع أكثر ودية وجو مرح تتلائم مع طبيعية النساء التي تميل إلى المرح عند التجمعات. لذلك عزيزتي سوف نعرض عليك بعض من أفكار مصممي شركة ماتس مول أفضل شركة تصميم داخلي في الإمارات. 

في مقالنا هذا سوف نعرض لكم أفضل الألوان والديكورات لتصميم مجالس نساء ناعمة. 

المجالس والصالات

المجالس والصالات

كيفية اختيار ديكور مناسب لمجالس نساء

لتصميم محلس نسائي يجب ان تكون على علم بالأشياء التي تهتم لها السيدات، كما يجب عليك ان تختار افضل الديكورات التي تتماشى مع ذوقهم مثل اختيار الألوان الهادئة أو اضافة النباتات في الغرفة لتضيف لمسة جميلة نسائية.

اختيار اللون 

عند تصميم مجلس نسائي يجب عليك اختيار الوان ناعمة متناسقة، حاول ان تختار الوان مثل الأبيض ومزجه مع اللبني الفاتح او الأخضر الصريح ليشعرك بالأنوثة في الغرفة. يمكنك اللعب في الوان السجاد والستائر وتضيف ألوان محايدة لتنعيم المساحة.

المجالس والصالات المجالس والصالات المجالس والصالات

اشكال الديكور 

تتميز اشكال الديكور النسائي بعناصر ذات جوانب منحنية أو حواف مستديرة كما ان طاولة القهوة ذات الأرجل المستديرة لها تأثير أنثوي جدًا، استخدم الخطوط المتعرجة بحكمة لتحقيق درجة الأنوثة التي تريدها في المجلس.

المجالس والصالات المجالس والصالات المجالس والصالات

قياسات الأثاث 

قياسات الأثاث تلعب دورًا مهم في تصميم الغرف تبدو العناصر الضخمة والصغيرة الحجم ذكورية، في حين أن العناصر النحيلة والحساسة تبدو أنثوية أكثر. لذلك قم باستبدال الكراسي الكبيرة ذات الذراعين المربعة بكراسي ضيقة بسيطة، يمكنك ان تستبدل الستائر الثقيلة والصلبة بقطع شفافة متدفقة من اللون الأبيض. تذكر ان التفاصيل الصغيرة تحدث فرقًا كبير. 

مجالس وصالات

اختيار الديكورات 

ضع بطانية على إحدى ذراعي الأريكة فقط لتنعم الغرفة قليلاً، استخدم الشموع والشمعدان على الأرفف. حاول ان تختار ديكورات بالاوان محايدة مثل الأبيض أو الوان الباستيل. استخدم طريقة عدم التناسق بدقة حيث تتميز غرف النساء بالديكور الغير الحاد.

المجالس والصالات

القماش

ابتعد ان اختيار الأقمشة الجلد والصوف في تصميم مجالس نسائية، اعتمد الأقمشة الناعمة مثل الريش والقطن والحرير والكاشمير. 

ديكور الجبس في مجالس النساء

إذا كنت من محبي الجبس فيجب عليك ان تختار في مجالس النساء ديكور جبس عصري وحديث، ابتعد عن الجبس الكلاسيكي واعتمد الجبس مع الإضاءة أو الجبس في السقف. يمكنك تصميم سقف الجبس مع إضاءة تخرج منها ولمبات وثرية فخمة لتحصل على ديكور مودرن وانيق. أو يمكنك تصميم الجبس بطريقة جديدة وناعمة من خلال اختيارك لديزاين ذهبي مع لمبات صغيرة وثرية مودرن للاضاءة. يلجأ البعض لتصميم جبس ثلاثي الأبعاد مع الزخرفات الذهبية واللمبات البسيطة.

هل تريد اختيار الأفضل، قم بالتواصل مع مصممي شركة ماتس مول أكير شركة ديكور وتصميم داخلي في دبي لتختار أفضل التصاميم لمجالس نسائية ناعمة بمساعدة أفضل المهندسين.

صور ديكورات مجالس نساء ناعمه

تصميمات فلل فاخرة

تصميمات فلل فاخرة

تناسق الأثاث مع ألوان مجالس حريم

تتميز شخصية النساء بالتركيز في أدق واصغر التفاصيل، لذلك قبل البدء في التصميم يجب عليك ان ترا التصميم 3D قبل التنفيذ، لذلك ننصحك باختيار شركة ماتس مول لأنهم يتميزون بتسليم تصميمات 3D للمنزل قبل البدء فيه التصميم الفعلي. 

اختيار الألوان هو فن ويجب عليك مراعاه الأذواق فيه، فبعض النساء يفضلن الألوان الهادئة الطبيعية والبعض يفضلن اللوان الجريئة لذلك قبل اختيار الاثاث قم بتحديد الألوان الاساسية للمجلس الذي تفضله السيدة ثم قم باختيار اثاث يتماشى مع الوان الغرفة.

تعرف علي: تصميم مجلس ارضي حديثه في دبي

الوان مجالس حريم جديدة

يوجد العديد من الألوان التي تجذب السيدات في عالم التصميم الداخلي، لذلك ننصحك بعرض لوحة الألوان على صاحبة المنزل قبل البدء في التصميم. 

إليك أجدد الألوان النسائية في التصميم الداخلي

  • أكوا 
  • وردي 
  • موف فاتح 
  • الفيروزي 
  • البيج 

ديكور صالة مودرن ديكور صالة مودرن

هل تريد أن تبدأ في التصميم؟ 

يمكنك التواصل معنا عن طريق خدمة الواتس اب من أي مكان حول العالم وسوف يقوم مهندسي الشركة بالرد على جميع استفسارتكم. 

أو
شاهد معرض التصاميم والصور

وهذه مجموعة من المواضيع للاجابة على اسئلتك فى كل ما يخص التصميم الداخلى والديكور لكافة انواع المجالس لمشروعك السكنى او التجارى او فلتك :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

التواصل الاجتماعي

الخريطة

https://matsmall.com/wp-content/uploads/2023/06/WhatsApp-Image-2023-06-13-at-12.04.04.jpeg

احصل على استشارتك من ماتس مول

احصل على استشارتك من ماتس مول

نوع مشروعك؟(مطلوب)
الاسم(مطلوب)
الحد الأقصى لحجم الملف: 200 MB.

Verified by ExactMetrics