أفضل الأفكار و التصميمات لـ ديكورات 2022 في الإمارات

نقدم إليك مجموعة صغيرة من أحدث وأفضل الأفكار التي قدمها خبراء ومصممي MatsMall للعملاء في الإمارات التي قد تساعدك للحصول على تصميمات مميزة لمنزلك لعام 2022 طبقًا لأحدث اتجاهات التصميم، حيث يتم التركيز على أكثر القطع التي تمزج بين الأناقة والتميز، فحتمًا ستجد ما يذهلك ويثيرك لتقوم بتصميمه.

تصميم مكتبة منزلية

 مكاتب منزلية

إليك أحد أحدث الأفكار التي ظهرت مؤخرًا ولاقت اهتمام كبير من قبل فئة كبيرة من العملاء والتي قام بتنفيذها مصممي ماتس مول وهي تصميم مكتبة منزلية تحتوي على أكثر الكتب المفضلة لديهم بعيدًا عن استخدام الهواتف المحمولة أو الكمبيوتر، فنقدم إليك أحدث المكتبات المنزلية التي تتناسب مع تصميم منزلك بشكل أنيق وراقي.

لمسات من الطبيعة

سلم داخلي لفيلا بدبي

تصميم غرف طعام في الإمارات تصميم غرف طعام في الإمارات

أحد الأفكار التي انتشرت قديمًا وعادت مؤخرًا وقام بتنفيذها المصممين الداخليين بماتس مول فهي واحدة من أحدث تصميمات 2022 وهي استخدام لمسات من الطبيعة كدرجات الألوان الطبيعية مثل البيج واللون الذهبي والبني كل تلك الألوان تساعدك على الشعور بالاسترخاء والهدوء، حيث نقدم إليك هذا التصميم الراقي من أحد مصممي ماتس مول الممتزج بألوان الطبيعة.

استخدام الألوان والأنماط الجريئة

تصميم غرف سفرة في دبي تصميم غرف سفرة في دبي تصميم غرفة سفرة فاخرة تصميم غرفة سفرة فاخرة

في هذه الصورة لجأ مصممي ماتس مول لاستخدام الألوان الجريئة والصريحة كاللون الأخضر والأصفر والأنماط والبانوهات لتذكرنا بالأنماط الكلاسيكية الرائعة في الفترات ما بين الستينيات والسبعينيات، فتم تصميم هذه الغرفة لمحبي الأنماط الكلاسيكية الراقية بناءًا على رغبة العميل.

ديكورات ثلاثية الأبعاد

المجالس والصالات

واحدة من أحدث صيحات التصميم التي اتجه إليها الكثير من خبراء التصميم في العالم وطبقًا للتميز الذي تقدمه هو الديكورات والأنماط ثلاثية الأبعاد كالتي صممها مهندسي الديكور بماتس مول في غرفة النوم، حيث يضيف هذا الديكور لمسة مختلفة وفريدة لعالم التصميم في 2022.

مساحات تشبهك

اتجه الكثير في أحدث تصميمات 2022 على تنفيذ ديكورات مشابهة لهم واهتماماتهم وأكثر ما يفضلونه في الألوان والأنماط وليس فقط طبقًا لما يقدمه المصممين، فبذلك أصبح على المصمم تحدي جديد وهو أن كيف يمكنه تنفيذ ديكورات راقية ومميزة مثل ما يفضلها العميل وما يشبهه ويشبه اهتماماته وما يمكن تنفيذه بشكل راقي ومميز، ولكن هذه ليست مشكلة لمصممي ماتس مول فواحدة من أهم المميزات التي يتم تقديمها للعميل.

الأثاث المنحني

سلم داخلي لفيلا بدبي

يضفي الأثاث المنحني لمسة فريدة وشعورًا منعشًا ومتموجًا، بداية من الزوايا المنحنية والخزائن إلى ظهور الأرائك والكراسي المنحنية فماتس مول تقدم أيضًا تصميم للأثاث لا مثيل له ليتناسب مع ديكور المنزل.

ديكورات مكاتب منزلية

مكاتب منزلية

مكاتب

 

الحصول على مكاتب منزلية واحدة من أهم صيحات الديكورات في 2022 حتى ولو لم يكن لديك مساحة مخصصة أو غرفة محددة لتصمم بها مكتبك، فيمكنك مع ماتس مول تصميم مكتب في غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو في أي جانب من جوانب غرف المنزل، فالغاية من التصميم الداخلي هو تصميم ما ترغب في الحصول عليه وايجاد حل للمشكلات وتنسيق وترابط جميع الغرف.

اضافة اثاث من الجلد

أثاث من الجلد

اختيار اثاث الجلسات الخارجية هو واحد من أكثر الأشياء المهمة في التصميم الخارجي فيجب عليك الاهتمام باختيار أثاث جيد حتى لا يتأثر بالعوامل الخارجية ومواكب لأحدث أفكار الديكورات لـ 2022 ولكن لا عليك فمصممي الديكورات والأثاث بماتس مول سيقومون بمساعدتك على اختيار أفضل الخامات وأحسنها.

جلسات الحدائق الخارجية

تصاميم حدائق منزليه تصميم حدائق للمنازل

اختيار اثاث الجلسات الخارجية هو واحد من أكثر الأشياء المهمة في التصميم الخارجي فيجب عليك الاهتمام باختيار أثاث جيد حتى لا يتأثر بالعوامل الخارجية ومواكب لأحدث أفكار الديكورات لـ 2022

 

أو
شاهد معرض التصاميم والصور

كما يمكنك الإطلاع على هذا الموضوع للإجابة على أسئلتك فى كل ما يخص التصميم الداخلى والديكور لمشروعك السكنى او التجارى او فلتك :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

التواصل الاجتماعي

الخريطة

https://matsmall.com/wp-content/uploads/2023/06/WhatsApp-Image-2023-06-13-at-12.04.04.jpeg

احصل على استشارتك من ماتس مول

احصل على استشارتك من ماتس مول

نوع مشروعك؟(مطلوب)
الاسم(مطلوب)
الحد الأقصى لحجم الملف: 200 MB.

Verified by ExactMetrics