خطوات تساعدك على تصميم حمامات فنادق فخمة في منزلك

حمامات الفنادق تنال إعجاب جميع النزلاء منذ اللحظة الأولى ودائمًا ما يتمنوا أن يحصلوا على حمام مماثل لمنازلهم، في هذا المقال سوف نعرض لكم بعض النصائح والخطوات التي تميز حمامات الفنادق بدبي كما سنرشدكم إلى أفضل التصاميم التي تناسب منزلك، تابع معنا:

ما الذي يميز تصميم حمامات الفنادق؟

يبحث المسافرين والباحثين عن عطلة على فنادق فخمة ليستمتعوا بالهدوء والراحة فيها، لذلك تسعى الفنادق الفخمة لتحقيق الراحة عن طريق جودة وتنوع المرفقات والغرف والخدمات. يتميز تصميم حمامات فنادق بأجود أنواع الخامات المستخدمة في الأرضيات والمرافق والإضاءة كما يتميز كل فندق بأخنيارات مختلفة ليصيح متميز عن الفنادق الأخرى في دولة الإمارات.

حمامات فنادق دبي تتميز بالأناقة والتنوع لكنها عملية لتناسب احتياجات المسافرين، حيث يهتم الفندق بأختيار السيراميك والديكور بعناية كبيرة لتتماشى مع ستايل الفندق.

فيوجد فندق عصري وبسيط مثل فنادق الثلاث نجوم والتي تتميز بحجمها الصغير لكنها تتمتع بالراحة والحمامات المودرن العملية، ويوجد حمامات أنيقة وكلاسيكية وسوف تجدها في حمامات فنادق سبع نجوم والخمس نجوم.

هل تريد الحصول على تصميم حمام منزلي مثل تصاميم حمامات فنادق؟

بخطوات بسيطة يمكنك الحصول على ديزاين حمامات فندقية فاخرة مثل حمامات فنادق دبي و حمامات فنادق سبع نجوم، مصممي وخبراء ماتس مول يقدمون إليك بعض النصائح التي يجب عليك مراعتها عند تصميم حمامات.

5 خطوات لتحصل على حمام فندقي في منزلك

لتحصل على حمام بتصميم فاخر مثل حمامات الفنادق يجب عليك اتباع هذة الخطوات الذي يقدمها لك خبراء شركة ماتس مول للتصميم الداخلي في دبي.

تصميم حمامات بدبي

أولاً: اختيار وتحديد الألوان

من أهم الخطوات لتحصل على تصميم حمام فاخر هي تناغم الالوان مع بعضها، يعد اللون الأبيض من الألوان الأساسية في تصميم حمامات صغيرة لأنه يعطي احساس بالمساحة الواسعة كما أن معظم لوازم الحمام تكون باللون الأبيض مما يساعدك على التلاعب بالألوان لتشعر بالراحة والهدوء، كما يمكنك اختيار اكسسوارات أو ورق حائط بلون جذاب لحمامك الأبيض لتجديد من مظهره واعطائه شكل عصري ومبهج، يمكنك الأستعانة باللون الأحمر، الأزرق، أو الأصفر.

ثانيًا: اختيار الأرضيات

اختيار السيراميك والأرضيات عند تصميم الحمام امر يحتاج إلى بعض البحث، لك ثلاث نقاط مهمة يجب مراعتها عند اختيار سيراميك حمامات صغيرة او كبيرة:

  • حجم السيراميك ليناسب مساحة الأرض، يجب اختيار حجم سيراميك صغير إن كانت المساحة صغيرة واختيار شكل سيراميك كبير لتغطية المساحات الكبيرة.
  • لون السيراميك ليتماشي مع تصميم الحمام يفضل معظم مصممي الديكور اختيار ألوان سيراميك توحي بالطبيعة مثل اللون البني ودرجاته أو يمكن اختيار لونين أو أكثرمتناسقين معاً ودمجهم أثناء وضع السيراميك بمنط معين وهذة الطريقة اصبحت متداولة أكثر في عالم السيراميك.
  • الديزاين وشكل السيراميك لتحديد نوع الأرضيات المستخدمة ويفضل الابتعاد عن السيراميك الناعم واللامع عند تصاميم حمامات صغيرة.

ديكور حمام

ثالثًا: الديكور واللمسات البسيطة

يمكنك دائمًا استخدام الديكور لتحسين وإضافة بهجة لحمامك، تتميز حمامات الفنادق بالراحة لأنها تساعدك على الأسترخاء والهدوء عن طريق التلاعب بالديكور. بعض اللمسات البسيطة تساعدك في الحصول على حمام فنادق مودرن في منزلك مثل استخدام الزرع والمرايات، كما يمكنك اختيار أفضل تصاميم حمامات مودرن من خلال بحثك أونلاين أو الأستعانة بمهندسي الديكور من شركة ماتس مول.

رابعًا: أنواع  الإضاءة المناسبة في تصميم الحمامات

الإضاءة تلعب دورًا أساسيًا في تصميم جميع الغرف حتى الحمام فالإضاءة الجيدة تحدث فرقًا كبيرًا في تصميم الحمام. يمكنك تحسين إضاءة الحمام عن طريق استخدام المصابيح البيضاء بدلاً من الألوان الدافئة.

خامسًا: وحدات التخزين

الخزان و وحدات التخزين من الأشياء الضرورية في تصميم حمامات فنادق صغيره فهي تخفي أي عناصر إضافية عن الأنظار، كما يمكن استغلال المساحة بشكل جيد عند استخدام حلول تخزين بديل مثل السلال، والبرطمانات الزجاجية، والأوعية لتخزين ورق التواليت والمناشف، وأدوات الحمام الأخرى.

فأن تصميم حمام أنيق وفاخر ليس بالمهمة الصعبة، ولكن من خلال دمج بعض النصائح المذكورة أعلاه يمكنك الحصول على حمام فاخر بسرعة وبخطوات بسيطة.

ديكورات حمامات

ولكن كيف اختار سيراميك الحمام؟

اختيار سيراميك حمامات أمر مهم في تصميم الحمام، لذلك يجب عليك تحديد النمط الذي تريده وتحديد المساحة جيدًا من قبل مهندس تصميم لأنه موضوع لا يتحمل الخطأ كما يجب أن تكون أرضية الحمام سهلة التنظيف والصيانة لسهولة استخدام الحمام.

تذكر ايضا؛ إذا كان حمامك صغيرًا ، فإن استخدام نفس الأسلوب واللون في الجدران والأرضيات يمكن أن يخلق وهمًا بمساحة أكثر اتساعًا مما يجعلك تشعر بالراحة عند استخدام الحمام.

يمكنك أن تختار الأرضيات من السيراميك أو الخزف أو الحجر الحقيقي، مثل الحجر الجيري أو الرخام. الحجر هو خيار مكلف وهناك مجموعة كبيرة من بلاط السيراميك والبورسلين  التي تخلق المظهر دون تكلفة زيادة، يمكنك استشارة مهندسي شركة ماتس مول لأختيار أنسب الأرضيات لحمامك.

سيراميك حمامات صغيرة

يوجد العديد من أشكال سيراميك الحمامات حيث تجد سيراميك مودرن عصرى ليساعدك في تصاميم حمامات مودرن في منزلك مثل حمامات فنادق مودرن ومنها ما هو كلاسيكى أنيق والذي يساعدك في تصميم حمامات فنادق فخمة في منزلك، لك الأختيار ولكن ننصحك بأخذ عينة من اختيارك لمنزلك قبل التصميم، انظر إلى البلاط الموجود في المكان الذي سيتم تركيبه فيه. يمكن أن يتغير لون ومظهر البلاط بشكل كبير في مختلف البيئات والإضاءة ، وتريد أن تكون متأكدًا تمامًا من رضاك ​​عن التصميم الذي اخترته لأنه من الصعب تغير وتركيب سيراميك جديد.

اذا كان حمام منزلك صغير فيجب أن تختار ألوان سيراميك فاتحة حتى تمنحك شعور بالاتساع أكثر.

ديكور حمام

نصائح عند تصميم ديكورحمام، إليك بعض النصائح لتحديث حمامك بأقل التكاليف

إليك احدث النصائح إذا كنت تريد ان تجدد حمام منزلك القديم بأقل التكاليف، اتبع الخطوات التالية:

1- قم بتبديل حوض الاستحمام الخاص بك إلى دش واسع.

عملية تجديد حوض الأستحمام بدش وكبينة زجاج، عملية سهلة وغير مكلفة يمكن إجراؤهافي الحمام الصغير؛ بهذا التعديل سيبدو حمامك أكبر وأكثر حداثة.

2- تجديد الأرضيات

استخدام البلاط الطبيعي سيمنح حمامك مظهرًا أنيقًا وعصريًا. من الشائع في الحمامات المعاصرة اختيار تصميم بلاط واحد لجميع الأرضيات والأسطح .

3- تغيير الألوان

الحمامات القديمة دائمًا ما تكون بلون واحد مثل الأبيض أو أي لون طبيعي آخر. للحصول على حمام حديث، يجب إضافة لون نابض بالحياة مثل الأزرق إلى الجدران أو الأكسسوارات.

4- احصل على مرآة جديدة

ضع في اعتبارك تغيير مرآتك القديمة واحصل على مرآة جديدة؛ يمكنك اختيار إطارات مرايا بخطوط بسيطة ونظيفة أو ذات شكل وتصميم فريد. مع الإضاءة الجيدة، ستبدو رائعة!

ديكورات حمامات

لتحصل على حمام فندقي فاخر في منزلك يمكنك دائمًا الأتصال بخبرا شركة ماتس مول للتصميم الداخلي في دبي لتجديد حمام منزلك وتحديد أفضل الاختيارات التي تناسب بيتك ونمط حياتك، كما تقدم شركة ماتس مول خدمة الاستشارة المجانية عند التواصل من خلال الواتس اب على الرقم +971505640902

تواصل معنا الآن!

أو
شاهد معرض التصاميم والصور

وهذه مجموعة من المواضيع للاجابة على أسألتك فى كل ما يخص التصميم الداخلى والديكور لمشروعك السكنى او التجارى او فلتك :

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

التواصل الاجتماعي

الخريطة

https://matsmall.com/wp-content/uploads/2023/06/WhatsApp-Image-2023-06-13-at-12.04.04.jpeg

احصل على استشارتك من ماتس مول

احصل على استشارتك من ماتس مول

نوع مشروعك؟(مطلوب)
الاسم(مطلوب)
الحد الأقصى لحجم الملف: 200 MB.

Verified by ExactMetrics